أكرم القصاص - علا الشافعي

تلفزيون اليوم السابع يشارك جمهور الكورة توقعات مباراة القرن بين الأهلى والزمالك

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:44 م
تلفزيون اليوم السابع يشارك جمهور الكورة توقعات مباراة القرن بين الأهلى والزمالك تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط تلفزيون اليوم السابع فى التغطيه الخاصة التى قدمها الزميل هشام عبد التواب، وأعدها أحمد حسنى، الضوء على " مباراة القرن"  التى ستجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ، مساء اليوم الجمعة ، فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورصد تلفزيون اليوم السابع، أراء وتوقعات جماهير الكرة المصرية وتشكيل الفريقين بعد غياب أكثر من عنصر مؤثر، بسبب فيروس كورونا، ويغيب عن الزمالك كل من، يوسف أوباما، وعبد الله جمعة، ومحمود حمدي الونش، فيما يغيب عن الأهلي كل من أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان .

ومن المتوقع أن يعتمد جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك على محمد عبد الغنى بديلاً للونش، وإسلام جابر بديلاً لعبد الله جمعة، مع الدفع بشيكابالا أساسياً مع بداية اللقاء لتعويض غياب أوباما.

وعلى الجانب الأخر يحل حمدى فتحى مكان أليو ديانج فى وسط ملعب الفريق الأحمر، فيما يبقى غياب وليد سليمان وصالح جمعة مؤثرين على دكة بدلاء الفريق الأحمر.

وخطف نهائى القرن القلوب والعقول على مدار الأيام القليلة الماضية بعدما تقرر تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا ولدواعٍ أمنية قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الليلة بين قطبي الكرة المصرية بإستاد القاهرة ، بدلاً من إستاد برج العرب بسبب الأمطار، وتُعد هذه هي المرة الإولى التى يُقام فيها نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقين من دولة واحدة ويطمع المارد الأحمر فى حصد اللقب التاسع في تاريخه فيما يأمل الزمالك في حصد النجمة السادسة في تاريخه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة