ترامب يفتح النار مرة اخري على "تويتر".. ويؤكد: أخبارهم مزيفة وغير واقعية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:06 م
ترامب يفتح النار مرة اخري على "تويتر".. ويؤكد: أخبارهم مزيفة وغير واقعية ترامب وتويتر
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الرئيس دونالد ترامب تويتر في تغريداته في وقت متأخر من الليل بمناسبة عيد الشكر سياسات تويتر واصفا الأمر بوجود تمييز كبير من جانب المحافظين، حيث قال إن منصة التواصل الاجتماعي تسمح بنشر وارسال اخبار مزيفة تمامًا لا علاقة لها على الإطلاق بما هو شائع حقًا في العالم.

 

وقال ترامب في احد تغريداته: "تويتر يرسل معلومات خاطئة تمامًا لا علاقة لها مطلقًا بما هو شائع حقًا في العالم. إنهم يصنعونها ، وفقط "الأشياء" السلبية مثل فوكس نيوز سيحدث نفس الشيء لتويتر"، وفي تغريدة منفصلة ، نشر ، "لأغراض الأمن القومي ، يجب إنهاء القسم 230 على الفور !!!"

 

ووفقا لصحيفة ذا هيل، ضغط الرئيس والجمهوريون من أجل إلغاء القسم 230 من قانون آداب الاتصالات الذي يحمي القسم 230، الذي تم إقراره في عام 1996 ، شركات التكنولوجيا من المسؤولية عن محتوى الطرف الثالث المنشور على منصاتهم إذا بذلوا جهودًا "بحسن نية" لتنظيم ما يجري على مواقعهم الإلكترونية، قائلين إنه يسمح للشركات بالتمييز ضد المحتوى المحافظ على مواقعهم على الإنترنت ، على الرغم من تضخيم هذا المحتوى غالبًا.

 

في الأسبوع الماضي، اقترح البيت الأبيض على الديمقراطيين في مجلس النواب أن يسمح ترامب لهم بالمضي قدمًا في خطط استبدال الأسماء الكونفدرالية للقواعد العسكرية إذا وافق الديمقراطيون على إلغاء المادة 230، لكن رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب آدم سميث (دي واش) قال إنه لا يعتقد أن الاقتراح سينجح.

 

لم يحدد ترامب في تغريداته ما هي المعلومات التي وصفها بالمزيفة بعد مؤتمره الصحفي بمناسبة عيد الشكر الذي روج خلاله مرة أخرى لمزاعم أن تزوير الناخبين أثر على الانتخابات التي فاز بها الرئيس المنتخب جو بايدن على نطاق واسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة