بيرلو: مارادونا كان مُلهمنا جميعًا

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:00 م
بيرلو: مارادونا كان مُلهمنا جميعًا يبرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس إن دييجو مارادونا كان ملهمًا لجميع الأطفال الذين أرادوا لعب كرة القدم، وتحدث بيرلو قبل مباراة فريقه أمام بينيفينتو وهي الثالثة له في أسبوع واحد منذ فترة التوقف الدولي عن أسطورة نابولي والأرجنتين مارادونا الذي وافته المنية يوم الأربعاء.

قال بيرلو فى تصريحات لقناة يوفنتوس: "لقد كان معبودًا لنا جميعًا نحن الأطفال الذين أردنا لعب كرة القدم، أتذكر أول نهائيات لكأس العالم رأيتها كأس العالم 1986 عندما فاز مع الأرجنتين، كنت أذهب إلى الحديقة وأحاول تسجيل الهدف الذي سجله ضد إنجلترا، وحاولت مراوغة جميع أصدقائي".

أضاف: "إنها ذكرى لا تمحى للاعب فريد سيبقى في تاريخ كرة القدم إلى الأبد، لقد كان من حسن حظي أن ألتقي به عدة مرات، ولدي أيضا صورة تذكارية وأنا سعيد بوجودها في ألبومي".

وعن المباراة علق بيرلو: "ستكون مباراة صعبة غدا، بينيفينتو فريق صعب، لكننا جاهزون، غادر إنزاجي ميلان من أجل دوري الدرجة الثالثة، إنه مجنون بكرة القدم، وسيظل بالتأكيد".

وواصل: "ستكون العديد من المباريات في وقت ضيق هذا العام، أيضًا لأن اللاعبين يكافحون من أجل التعافي نظرًا لقصر الوقت بين مباراة وأخرى".

رجال المدرب بيرلو يصلون إلى ملعب "سيرو فيجوريتو" بعد فوز متتالي على كالياري في الدوري الايطالي وفيرينكفاروزي المجري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة