العثور على جسم معدنى غريب ومجهول المصدر بصخرة فى ولاية أمريكية.. فيديو

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:00 ص
العثور على جسم معدنى غريب ومجهول المصدر بصخرة فى ولاية أمريكية.. فيديو جسم معدنى غريب بصخرة فى ولاية أمريكية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم العثور على كتلة معدنية غامضة فى منطقة نائية في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث صادف مسئولو الحياة البرية في الولاية الكائن الغامض في منطقة مقفرة لم تتم زيارتها كثيرًا، حيث أوضح علماء الآثار، أنه تم اكتشاف الجسم الغريب بالصدفة فى جنوب ولاية يوتا، فى منطقة تشتهر بكباشها الكبيرة، حيث تعرف كباش هذا النوع من الأغنام الأمريكية بالقرون الضخمة وفقًا لـ Global News.

ويقول مسؤولو الحياة البرية في الولاية، أنهم عثروا على لوح معدنى غامض يخرج من صخرة، يبلغ ارتفاع الهيكل حوالي 10-12 قدمًا (3-3.7 مترًا)، ويتكون الهيكل من كتلة صلبة من المعدن وهو مستطيل الشكل متوازى المستطيلات، إنه غير مزخرف ولا توجد عليه كتابة أو رموز تدل على أصله أو غرضه يتلألأ فى الشمس وضع على خلفية من الصخور الحمراء.

العثور-على-جسم-معدنى-غريب-ومجهول-المصدر-بصخرة-فى-ولاية-أمريكية-(1)

وقال طيار المروحية، بريت هاتشينجز ، الذي كان من أوائل الأشخاص الذين رأوا كتلة المعدن المتراصة: كان هذا أغرب شيء صادفته هناك طوال سنوات الطيران التي أمضيتها، تم رصد القطع المعدنية لأول مرة بواسطة عالم أحياء كان مسافرًا في المروحية ففاجأ الجميع في المروحية بما رأوه.

العثور-على-جسم-معدنى-غريب-ومجهول-المصدر-بصخرة-فى-ولاية-أمريكية-(2)

وبطبيعة الحال، هبط هاتشينجز بالمروحية، وقاموا بالتحقيق فى الجسم الغريب، ونقلت عنه صحيفة الجارديان قوله إن "الجسم بدأ من صنع الإنسان ويبدو أنه قد غرس بقوة في الأرض، ولم يسقط من السماء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة