أكرم القصاص - علا الشافعي

منار أحمد عبد المنعم.. فتاة بنها تتغيب عن منزلها وأسرتها تناشدها العودة

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 09:00 ص
منار أحمد عبد المنعم.. فتاة بنها تتغيب عن منزلها وأسرتها تناشدها العودة الطالبة منار أحمد عبد المنعم الفتاة المتغيبة ببنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت أسرة الطالبة منار أحمد عبد المنعم صاحبة الـ 20 عاما، بكلية الآداب جامعة بنها، والتى تغيبت فى يوم 14 من الشهر الجاري، بمدينة بنها، ولم يستدل على مكانها حتى هذه اللحظة، المسؤولين بسرعة كشف ملابسات تغيبها وإعادتها ما إذا كانت حية.

فى البداية قال أحمد عبد المنعم، والد "منار"، إنه كان دائما يوصلها كليتها فهى طالبة بالفرقة الثانية بقسم التاريخ بكلية الآداب جامعة بنها، ويوم الواقعة اصطحبها حتى باب الكلية، إلا أنه انتظرها هو ووالدتها إلا أنها لم تعد حتى هذه اللحظة.

وأوضح، أنه قبل اختفاء نجلته كانت قد ظهرت نتيجة فرقتها بالكلية إلا أنها لم توفق بها، وبعد عودتها عاتبتها أمها كأى أم، موضحا "والدتها طبعا كانت زعلانة على نتيجة بنتها التى لم توفق فعاتبتها كأى أم، إلا أننى أكدت عليها بأنها ستتفوق فى العام الدراسى المقبل وستتخطى هذه الأزمة، لكن بنتى حساسة زيادة عن اللزوم".

وأشار والد "منار"، أنه بحث عنها بكل مكان يمكن أن تترد عليه، كما تواصل مع جميع صديقاتها بالكلية وسؤالهم عنها، مؤكدين أنها بكت فى هذا اليوم قبل اختفائها بساعات، ولم تعد للمنزل منذ هذا اليوم، ولم يعرف عنها أى شىء حتى هذه اللحظة.

ومن ناحيتها قالت الحاجة "فاطمة" والدة منار، إنه قبل يوم من الواقعة عاتبتها على نتيجتها بالفرقة الثانية للعام الماضى حيث ظهرت النتيجة ورسبت "منار"، مطالبة إياها بتقدية ظروف الحياة التى يعيشونها، حيث أنها تبذل الغالى والنفيس فى سبيل توفير المتطلبات الخاصة بابنتها وأشقائها، إلا أنها خرجت فى اليوم التالى برفقة والدها للكلية وظلت هناك وبعدها اختفت ولم تظهر إلى الآن.

وأكدت، الأم "أنا مسمحاها بس بنتى ترجعلى وعمرى ما هجرح مشاعرها تانى، أنا مش بدوق النام من يوم اختفائها، ونفسى أطمن عليها، وأخدها فى حضنى زى أى بنت وأمها"، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضر بقسم ثان بنها، ونشر كل صورها بكل الأماكن، حتى إنها تقوم بالسير بالشوارع بصورها حتى تصل لأى معلومات عنها.

 

منار الفتاة المتغيبة ببنها
منار الفتاة المتغيبة ببنها

 

والدا فتاة بنها المتغيبة
والدا فتاة بنها المتغيبة
الطالبة منار أحمد قبل تغيبها
الطالبة منار أحمد قبل تغيبها

 

الطالبة منار المتغيبة
الطالبة منار المتغيبة

 

منار وشقيقها
منار وشقيقها

 

نار أحمد المتغيبة
نار أحمد المتغيبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة