محمد تيسير مطر يقود حملة لصيانة أعمدة الإنارة بشوارع دار السلام والبساتين.. صور

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:17 م
محمد تيسير مطر يقود حملة لصيانة أعمدة الإنارة بشوارع دار السلام والبساتين.. صور صيانة لأعمدة الإنارة بشوارع دار السلام والبساتين
كتب - كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح اليوم الجمعة، حملة بقيادة محمد تيسير مطر، الأمين العام لحزب إرادة جيل، والمرشح الفائز فى انتخابات مجلس النواب الأخيرة، لعمل صيانة وعزل داخلى وخارجى لأعمدة الإنارة فى شوارع دار السلام والبساتين، للتأكد من صلاحيتها وعدم تسببها فى مشكلات أو وفيات لا قدر الله.
 
صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(1)
 
وانطلقت الحملة فى مرحلتها الأولى من شارع مصر حلوان الزراعي، مرورًا بمقام العجمى وحتى مطلع كوبرى دار السلام، حيث يقوم فنى متخصص بعمل صيانة وعزل داخلى وخارجى لأعمدة الإنارة وتأمينها بشكل كامل، لمنع تسرب مياه الأمطار داخل أعمدة الإنارة، كما تم عمل حصر كامل بشوارع دار السلام والبساتين التى تحتاج إلى كشافات ومعدات إضاءة، تمهيدا لشراء الأدوات المطلوبة وتركيبها بشكل عاجل.
 
صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(2)
 
وقال "مطر" إن الحملة استجابة لأهالى المنطقة وشكواهم المستمرة من الأخطار التي تتسبب بها أعمدة الإنارة المكشوفة وغير المعزولة، خصوصًا في فصل الشتاء مع سقوط الأمطار، مؤكدًا على استمرار الحملة لحين وصولها لكافة شوارع ومناطق دار السلام والبساتين.
 
صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(3)
 
وطالب "مطر" الأهالى بسرعة الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بأعمدة الإنارة، من خلال التواصل عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، لكي يتم حلها في أقرب وقت.
 

صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(4)
 
صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(5)
 
صيانة-لأعمدة-الإنارة-بشوارع-دار-السلام-والبساتين-(6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة