خالد صلاح

"كاف" يستعرض إحصائيات الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 03:27 م
"كاف" يستعرض إحصائيات الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا الأهلى والزمالك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" في مقارنة بين ناديا الأهلي والزمالك، إحصائيات الفريقين قبل نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر في تمام التاسعة من مساء اليوم، وهو "الكلاسيكو" العاشر أفريقياً والـ 238 بين القطبين والذي سيؤهل الفائز لمواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي في التاسع من ديسمبر المقبل كما يمثل القارة في كأس العالم للأندية الذي يقام في قطر خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2021.

احصائيات الاهلي والزمالك
احصائيات الأهلي والزمالك

 

واستعرض الكاف الأهداف بين الفريقين حيث سجل الأهلى 15 هذا الموسم في بطولة دوري أبطال افريقيا مقابل 12 للزمالك، وجاءت التسديدات على المرمى 43 للأهلي مقابل 35 للزمالك.

وفي عدد التمريرات جاءت 4832 للأهلى وللزمالك 3960، وجاءت معدل التمريرات الصحيحة 8 % للمارد الأحمر مقابل 79 % للقلعة البيضاء.

وفي استخلاص الكرة جاء للأهلى 163 مرة خلال مبارياته فى هذه النسخة مقابل 139 للزمالك، وأخيرا في الحفاظ على الشباك نظيفة خلال المباريات 4 للاهلي مقابل 5 للزمالك.

وتأهل الفريقين فى نصف النهائى على حساب الوداد والرجاء المغربيين بانتصارين ذهاباً وإياباً ، فازالأهلي بمجموع اللقاءين (5 – 1) مقابل (4 – 1) للزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة