خالد صلاح

قناة الأهلي ترصد كواليس المارد الأحمر قبل انطلاق نهائى القرن

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:02 م
قناة الأهلي ترصد كواليس المارد الأحمر قبل انطلاق نهائى القرن الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت قناة النادي الأهلي كواليس الفريق الكروي الأول قبل انطلاق محاضرة اللقاء المرتقب أمام الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن.
 
وتوجه لاعبو الأهلي إلى غرفة الاجتماعات بالفندق الذي يقيم فيه المارد الأحمر بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمنح اللاعبين التعليمات الخاصة بالمباراة قبل انطلاقها بساعتين تقريباً.
 
وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم والوطني العربي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة صوب ملعب استاد القاهرة الدولي لمتابعة اللقاء المرتقب والذي يطلق عليه "مباراة القرن" بين فريقي الزمالك ضد الأهلي قطبي الكرة المصرية على شرف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

بينما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة