خالد صلاح

صور تظهر وجه مارادونا يرقد فى التابوت قبل مراسم دفنه بالأرجنتين

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:32 ص
صور تظهر وجه مارادونا يرقد فى التابوت قبل مراسم دفنه بالأرجنتين آخر صورة لمارادونا يرقد فى التابوت
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صور أخيرة للأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا، وهو يرقد داخل التابوت قبل إجراء مراسم دفنه التي تمت بالأمس، وأحدثت الصور ضجة بالأرجنتين، لأن من التقطوها وانتشرت عبرهم على نطاق واسع في مواقع التواصل وغيرها، هم من الشركة التي جهزت جثمانه ونظمت تشييعه ودفنته، وهي شركة Sepelios Pinier الأشهر بالأرجنتين بين شركات دفن الموتى، وذلك وفق ما نقل موقع العربية.

وبعد انتشار الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وظهور اثنين من القائمين على مراسم الدفن بالتقاط الصورة التذكارية بجانب جثمانه، اعتذرت الشركة في مقابلة أجرتها صحيفة La Nacion المحلية عبر الهاتف مع أحد مالكيها، والذى أشار إلى أن ملتقطي الصور ليسوا موظفين رسميين لديه، بل عمال تستعين بهم الشركة أحيانا في الحمل والنقل وانفردوا بجثمانه لدقيقتين فقط، وخلالهما أسرعوا والتقطوا الصور.

اخر صورة لمارادونا يرقد فى التابوت
اخر صورة لمارادونا يرقد فى التابوت

 

ورد مسئول الشركة على انتشار الصور بمواقع التواصل، كما نقلت "العربية"، قائلا: "كان رد فعلنا عندما رأيناها هو البكاء والبكاء.. أخي اسمه دييجو أيضا ومالك للشركة معي، منزله اتشح بالسواد، ولا نعرف ماذا نفعل، لأن لدينا سمعة طيبة للغاية، فنحن نكرس حياتنا لعملنا، وكان التجهيز الذي قمنا به مثاليا. كل شيء منسق جدا، وهو ما نفعله دائمًا، لكن شخصًا آخر دمرنا وجعلنا خجولين".

 

وودعت الأرجنتين أشهر أسطورة كروية مرت في تاريخها خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، دييجو مارادونا، الساحر المشاغب داخل الملاعب، والذي توفى إثر أزمة قلبية، عن عمر يناهز 60 عاما، وارتدى معجبوه قميصه الرياضي، وأمسكوه بكرات عليها توقيعه، وذرفت الدموع من مختلف الأجيال على لاعب كرة استثنائي ألهب مشاعر الجماهير بلمساته السحرية في الملاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة