خالد صلاح

صورة بيليه أمام قبر النجم الأرجنتيني مارادونا "مفبركة".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 05:49 م
صورة بيليه أمام قبر النجم الأرجنتيني مارادونا "مفبركة".. اعرف التفاصيل صورة بيليه أمام قبر النجم الأرجنتيني مارادونا "مفبركة"
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وكالة الأنباء الفرنسية عن حقيقة صورة النجم البرازيلي بيليه أمام قبر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا ، والتي تداولت بين مستخدمو السوشيال ميديا منذ أمس.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، عبر موقعها الإلكتروني، أن صورة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بالقرب من قبر النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا مركبة .

بيليه أمام قبر النجم الأرجنتيني مارادونا
بيليه أمام قبر النجم الأرجنتيني مارادونا

وظهر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني بيليه ويتضح عليه علامات الحزن وهو جالس أمام قبر كتب عليه اسم دييجو مارادونا بالأحرف اللاتينية مع تاريخ الولادة والوفاة، فيما كانت تعليقات مستخدمو السوشيال ميديا بأن بيليه يوده مارادونا أمام قبره.

الصورة الحقيقة
الصورة الحقيقة

 

وأوضحت من خلال تقريرها أنّ النسخة الأصلية منها منشورة على موقع جيتي إيمدجز بعنوان "كانت أزهارها المفضلة" وكتب في التعليق المرافق " رجل يزور مقبرة وبيده باقة أزهار".

يشار إلى أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، حرص على توديع صديقه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي بمختلف منصات السوشيال ميديا موجهاً له رسالة بعد دقائق من وفاته إثر ازمة صحية.

وقال بيليه في رسالته المؤثرة "لقد فقدت صديقاً عظيماً وخسر العالم أسطورة، لا يزال هناك الكثير من الكلمات، ولكن في حالياً، أتمنى ان يعطي الله القوة لعائلته وأصدقائه، وأتمني أن نلعب الكرة معاً في السماء".

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة