خالد صلاح

جماجم وتماسيح ووجوه من هوليود.. شاحنات تتحول إلى لوحات جرافيتي متحركة.. ألبوم صور

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 05:11 م
جماجم وتماسيح ووجوه من هوليود.. شاحنات تتحول إلى لوحات جرافيتي متحركة.. ألبوم صور تصميمات جديدة للسيارات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات، قائمة تضم مجموعة من أبرز الشاحنات التي تحولت لقطع فنية، لما تتميز به من تصميمات خارجية استثنائية، وحول عدد من خبراء تصميم وتعديل السيارات الشاحنات للوحات فنية متنقلة، بمنحها تصميما خارجيا برسومات وزخارف مثل الـ"جرافيتي".

 
2
 
بدأ الموقع القائمة، بنسخة معدلة من الخارج لشاحنة، وحصلت هذه الشاحنة على تصميم خارجي غني بالزخارف، وعقب تعديلها حصلت على اسم جديد هو "الجمجمة الزرقاء".
 
 
3
 
وجاءت ضمن القائمة نسخة أخرى معدلة من إحدى الشاحنات، وذكر الموقع أنه قد تم تعديل تصميمها الخارجي بطلائه بالكروم الذي يضفي على الشاحنة من الخارج ألوان قوس قزح عند تعرضه لأشعة الشمس.
 
 
4
 
شاحنة أخرى حملت من الخارج تصميما رائعا صنع منها قطعة فنية متنقلة، غني بالزخارف، ومنحها الموقع عقب تعديلها اسم Grandma’s Curtains، بمعنى "ستائر الجدة".
 
 
5
 
ومن ضمن التصميمامت البديعة، حول الخبراء شاحنة معدلة بتصميم خارجي باللون الأزرق، غني بالزخارف المتداخلة، مع رفع مستوى الشاحنة عن سطح الأرض، ومنح الموقع هذه الشاحنة اسم Blue Zebra، في إشارة منه للخطوط الخارجية المضافة لتصميمها الشبيهة للحمار الوحشي.
 
6
 
تصميم يبدو كشاحنة مهترئة وتعاني من الصدأ، ولكنه في الحقيقة تصميم مبتكر لمظهر الشاحنة مستوحى من مظهر السيارات المتهالكة، ومنحه موقع "هوت كارز" اسم The Rusty Belt.
 
 
7
 
كانت من أبرز التصميمات ضمن هذه القائمة، نسخة معدلة من إحدى الشاحنات يستخدمها فريق لصيانة أنابيب الصرف بالولايات المتحدة، واستوحى التصميم من التماسيح.
 
 
Capture
 
ومن أبرز التصميمات التي جاءت ضمن هذه القائمة، تصميم خارجي لشاحنة حمل رسومات جرافيتي متميزة لمجموعة من الوجوه المستوحاة من أفلام هوليوود الشهيرة.

 

8
 
نسخة أخرى من الشاحنات، تم تعديل تصميمها الخارجي، بطريقة مستوحاة من المركبات المهترئة، وحمل إيحاء بالصدأ، مع الابتكار في التعديل باستخدام شعارات لرعاية الحيوانات البرية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة