خالد صلاح

تامر حسنى يفاجئ طفلا من عشاقه بالزيارة فى منزله احتفالا بعيد ميلاده.. فيديو

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:26 م
تامر حسنى يفاجئ طفلا من عشاقه بالزيارة فى منزله احتفالا بعيد ميلاده.. فيديو تامر حسنى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم تامر حسنى طفلا صغيرا يدعى يوسف بالزيارة فى منزله، بعدما علم برغبة يوسف فى سماع صوته، احتفالا بعيد ميلاده وهو الأمر الذى اعتاد عليه النجم تامر حسنى، خلال السنوات الماضية، ففى أكثر من مناسبة استجاب لطلبات أطفل وكبار حاولوا الوصول إليه ليفاجئهم.

تامر حسنى فى منزل الطفل يوسف
تامر حسنى فى منزل الطفل يوسف

 

تامر حسنى
تامر حسنى

القصة بدأت حينما تلقى تامر حسنى نداء من إحدى صديقات والدة يوسف، والتى طالبت فيه تامر بأن يرسل له رسالة صوتية ليرفع من روحه المعنوية، فى عيد ميلاده، وحينما علم تامر أصر على مفاجئة يوسف بزيارة فى منزله وليس مجرد رسالة صوتية، مع هدية بسيطة، وهو ما أسعد الطفل يوسف.

تامر والطفل يوسف
تامر والطفل يوسف

 

يوسف يستقبل تامر حسني
يوسف يستقبل تامر حسني

ويظهر تامر حسنى في الفيديو، والأم تفتح له باب الشقة، ويجد يوسف أمامه، والذى أصابته صدمة وذهول من رؤية تامر حسنى، وعانقه، وقال تامر خلال الفيديو "يا عم أنا سمعت إنك بتحبنى فقولت لازم أجيلك"، وظل تامر يداعب يوسف الذى لم يستطع الكلام من الصدمة، وتابع "اتقالى سجل بس فويس بصوتك فقولت لا لازم أروحله".

 

الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشرته صفحات المعجبين والمحبين وعشاق تامر حسنى، وهو ما أسعد يوسف للغاية نظرا لأنه من عشاق النجم تامر حسنى.

 

الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق لتامر، وفاجأ فتاة قعيدة على كرسي متحرك في إحدى حفلاته بتونس تدعى آمنة ومن شدة حبها ظلت تحاول الوقوف حتى وقفت للحظات و ظل هذا الموقف حديث الصحف التونسية لفترات طويلة، حيث يحرص تامر دائما على التواصل مع جمهوره بشكل مباشر، ودعمهم نفسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة