<
أكرم القصاص

أهلاوية وزملكاوية.. المقاولون ينبذ التعصب فى معسكر جيبوتى قبل نهائى القرن

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:25 م
أهلاوية وزملكاوية.. المقاولون ينبذ التعصب فى معسكر جيبوتى قبل نهائى القرن الجهاز الفنى للمقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتابع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، المتواجدة حالياً فى معسكرها بالعاصمة الجيبوتية، مباراة القمة الأفريقية، التى تجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، فى نهائى القرن بدورى أبطال أفريقيا، والتى تقام فى تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى، حيث تسود حالة إيجابية بين لاعبى الفريق بعيداً عن التعصب الكروى رغم اختلاف الانتماءات سواء للأهلى أو الزمالك فى المقاولون.

وعلى الرغم من انتماء عماد النحاس مدرب المقاولون للنادى الأهلى، وكذلك رامى ربيع ورامى عادل، إلا أن علاء عبد الغنى ينتمى أيضاً للزمالك ولعب الثلاثى الأخير فى بدايتهم الكروية بقلعة ذئاب الجبل، كما يضم الفريق نجوماً سبق لهم اللعب فى القطبين، مثل محمد سمير لاعب الأهلى السابق ومحمود أبو السعود حارس المرمى، وكذلك إبراهيم صلاح لاعب الزمالك الأسبق.

وفرض الجهاز الفنى حالة من الروح الإيجابية بين عناصر الفريق تغلبت على الانتماء للأحمر والأبيض، من أجل مواصلة النجاح لذئاب الجبل الذين خاضوا موسماً استثنائياً عادوا من خلاله إلى المشاركات الأفريقية بعد غياب استمر لـ 15 عاماً.

ومن المقرر أن يواجه المقاولون العرب، نظيره أرتا سولار بطل جيبوتى، فى الرابعة عصر السبت المقبل، على ملعب جوليد بالعاصمة الجيبوتية، فى ذهاب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تكون مباراة العودة فى لرابع من ديسمبر المقبل.

وسيتابع الجهاز الفنى للمقاولون مباراة الزمالك والأهلى بدقة، نظراً لأن ذئاب الجبل على موعد مع الفريق الأبيض فى ضربة البداية بالموسم الجديد.

وضمت قائمة المقاولون كل من: محمود ابو السعود وامير عابد ومحمد سمير وابراهيم صلاح وعبد الرحمن خالد جبنة و فادي نجاح وحسن الشامي وعبد الرحمن فاروق واحمد عبد العزيز زيزو ويوسف الجوهري وحسن شاهين واحمد داودا واحمد عربي ومحمد مجلي واحمد شيمي وفاروقا نور الدين وعبد اللهياسين ومحمد عصام ووسيم نغموشي وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة