باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. حداد فى الأرجنتين 3أيام على وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا.. بايدن: رئاستى لن تكون ولاية ثالثة لعصر أوباما.. رفض مسيحيى لبنان لقانون انتخابات مجلس النواب

الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. حداد فى الأرجنتين 3أيام على وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا.. بايدن: رئاستى لن تكون ولاية ثالثة لعصر أوباما.. رفض مسيحيى لبنان لقانون انتخابات مجلس النواب أهم أحداث العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
أظهرت رسالة داخلية بالبريد الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أن وزارة الخارجية الأمريكية أخطرت موظفيها بأن عملية الانتقال الرئاسي بدأت، وتم تكليف فريق داخل الوزارة بدعم تسليم السلطة لإدارة الرئيس المنتخب جو بايدن المقبلة..

بايدن فى أول حوار مع "NBC نيوز": رئاستى لن تكون ولاية ثالثة لعصر أوباما

أعلن الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، فى أول مقابلة له منذ الانتخابات، أن رئاسته لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما" ووعد بتمثيل الطيف الكامل للبلاد والحزب الديمقراطي، وفي حديثه مع ليستر هولت من محطة إن بي سي نيوز، مساء الثلاثاء، قال بايدن إن التحديات التي تواجهه كانت فريدة من نوعها وسعى إلى التخلص من ظل الرجل الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس.

جاءت المقابلة في الوقت الذي أعلن فيه بايدن عن عدد كبير من المرشحين لمجلس الوزراء، بما في ذلك العديد من شخصيات بارزة فى إدارة أوباما.

 
بايدن يدعو الأمريكيين لعدم السفر خلال عيد الشكر: نحن فى حرب مع كورونا

قال الرئيس الأمريكى المنتخب، جو بايدن، فى خطاب عيد الشكر: "علينا أن نتذكر، نحن في حالة حرب مع الفيروس، وليس مع بعضنا البعض. نحن جميعا في هذا معا". وأضاف أنه يصلى من أجل الأشخاص الذين فقدوا أحباءهم منذ عيد الشكر الماضى. وتحدث عن اضطرار عائلته إلى كسر تقليد السفر لقضاء العطلة.

جو بايدن يعلن فريقه الاقتصادى الأسبوع المقبل

ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن سيعلن فريقه الاقتصادى الأسبوع المقبل. وفى وقت سابق، أعلن الرئيس الأمريكى، المنتخب جو بايدن، فى أول مقابلة له منذ الانتخابات، أن رئاسته لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما" ووعد بتمثيل الطيف الكامل للبلاد والحزب الديمقراطى.

الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام على وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا

أعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة مارادونا، وقال محامى الأسطورة دييجو مارادونا، إن النجم الأرجنتينى الذى يعتبره كثيرون أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم.

جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين فى اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة

وجه الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن رسالة إلى الأمريكيين في اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة، مؤكدا التزام إدارته الجديدة فى البيت الأبيض بالجهود العالمية لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعى بجميع أشكاله.

وغرد جو بايدن عبر تويتر قائلا :" اليوم ، فى اليوم الدولى للقضاء على العنف ضد المرأة، أؤكد من جديد التزامي بالقضاء على هذا الوباء، ستتخذ إدارة بايدن هاريس إجراءات جريئة هنا فى الداخل وتنضم مجددًا إلى الجهود العالمية لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعى بجميع أشكاله".

 
 

بايدن يشكر الأمريكيين على التضحيات ويدعمهم فى خطاب عيد الشكر

سيلقى مساء اليوم الرئيس الأمريكى المنتخب، جو بايدن، أول خطاب له بمناسبة عيد الشكر بعد تأكيد فوزه فى الانتخابات ليصبح المرشح الرئاسي الوحيد في تاريخ الولايات المتحدة الذي يفوز بأكثر من 80 مليون صوت.

وقالت صحيفة "الإندنبدنت" البريطانية، إنه سيتم بث الخطاب العام لبايدن مباشرة من ويلمنجتون بولاية ديلاوير حيث تظل الاحتفالات بموسم العطلات الشتوية صامتة في جميع أنحاء العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ترامب يصف نتائج الانتخابات مجددا بـ"المزورة".. وتويتر يعتبر تغريدته "مضللة"

جدد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، وصفه لنتائج الانتخابات الرئاسية بـ"المزورة" في تغريدة نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم"، حيث غرد قائلا: "الانتخابات المزورة"، وسرعان ما حذر موقع تويتر مستخدميه من هذه التغريدة التي تم اعتبارها مضللة، حيث كتب تويتر أسفل التغريدة:" هذا الادعاء حول تزوير الانتخابات محل نزاع".

رئيس الوزراء الباكستانى يستبعد فرض إغلاق آخر لمواجهة الموجة الثانية من "كورونا"

استبعد رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، أن تلجأ حكومته إلى فرض إغلاق آخر لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا أو كوفيد-19، مناشدا الجمهور التعاون مع الحكومة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب تشديد القيود.

مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة: زيارة بومبيو للجولان استفزازية

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن روسيا تعتبر زيارة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو للجولان السوري المحتل، عملا استفزازيا، متابعا: "ندعو باستمرار للحفاظ على وحدة سوريا واحترام سيادتها وسلامة أراضيها، وندعو لنبذ خطط تقسيم هذا البلد وإطالة أمد النزاع فيه".

اتهام أمريكية بإخفاء تحويلات مالية إلى متشددين في سوريا
وجه الادعاء الاتحادي الأمريكي، اتهامات إلى امرأة في نيوجيرسي، بإخفاء أنشطة متعددة لتحويل أموال إلى متشددين في سوريا، على صلة بجبهة النصرة في محافظة إدلب السورية، واتهمت ماريا بيل (53 عاما) من هوباتكونج في نيوجيرسي، بالإخفاء العمدي لتورطها في تقديم دعم مادي لمنظمة إرهابية أجنبية.
مجلس الشيوخ الفرنسى يصوّت لصالح الاعتراف بـ"ناجورنو كاراباخ" جمهورية مستقلة
صوّت مجلس الشيوخ الفرنسى،لصالح حث الحكومة فى باريس على الاعتراف بمنطقة “ناجورنو كاراباخ” المتنازع عليها كجمهورية مستقلة، وأوضحت شبكة (إيه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية، أن هذا “القرار الرمزي” لا يعنى أن باريس سوف تعترف بناجورنو كاراباخ كمنطقة ذات سيادة، ولكنها تُعد دعماً للجالية الأرمنية الكبيرة فى فرنسا.
 
ألمانيا تستعد لتمديد الإغلاق الجزئي حتى ديسمبر المقبل بسبب كورونا

ذكر موقع روسيا اليوم، أن ألمانيا تستعد لتمديد الإغلاق الجزئي حتى شهر ديسمبر المقبل، بعد إعادة فرض القيود بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، حسب "أسوشيتد برس".

جونسون فى اليوم العالمى لمكافحة العنف ضد المرأة: تستحق النساء العيش دون خوف

تزامنا مع اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة، أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن المملكة المتحدة تقود جهود كبيرة لمكافحة جريمة العنف ضد المرأة سواء في الداخل أو الخارج، وغرد رئيس وزراء بريطانيا، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، قائلا: "إن العنف ضد المرأة بلاء رهيب في المجتمعات حول العالم. تقود المملكة المتحدة الجهود لمكافحة هذه الجريمة في الداخل والخارج - تستحق كل امرأة وفتاة العيش دون خوف".

حذر مجلس التجارة والتنمية التابع للأمم المتحدة (أونكتاد) من أن الإغلاق طويل الأمد والعمليات العسكرية الضخمة تدفع الاقتصاد الإقليمي في قطاع غزة إلى الانهيار.
وأشارت المنظمة الأممية - فى تقرير اليوم الأربعاء- إلى أنه وفقا لآخر تقرير أعدته إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، تقدر التكلفة الاقتصادية التراكمية للاحتلال الإسرائيلي الناجمة فقط عن الإغلاق المطول والعمليات العسكرية في غزة خلال الأعوام 2007-2018 بحوالي 16,7 مليار دولار.

أمريكا تفرض عقوبات على جماعة الكانيات الليبية المسلحة وزعيمها
 

وضعت الولايات المتحدة،  جماعة الكانيات الليبية المسلحة وزعيمها على قائمتها السوداء، بعد أن منعت روسيا لجنة تابعة لمجلس الأمن الدولى الأسبوع الماضى، من فرض عقوبات على هذه الجماعة بسبب انتهاكاتها لحقوق الإنسان.

أكد جان باتيست لوموان، سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية الفرنسية، أن اعتراف باريس بجمهورية قره باغ لا يصب في مصلحة أي من الأطراف، ولن يرضى أحدا، ووفقا لموقع روسيا اليوم، أوضح سكرتير الدولة لدى وزارة الخارجية الفرنسية، أن الاعتراف الفرنسى الأحادى باستقلال قره باغ لن يفيد أحدا، ولا أرمينيا ولا سكان قره باغ ولا فرنسا ولا الدولتان الرئيستان مجموعة مينسك وهما روسيا والولايات المتحدة، ولا أوروبا.

قناة عبرية تنشر فيديو لتحطم مروحية إسرائيلية فى صحراء النقب ووفاة اثنين

نشرت القناة "13" الإسرائيلية، عبر منصتها على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يوثق تحطم مروحية إسرائيلية صغيرة في صحراء النقب جنوبي البلاد.

مسؤولون إسرائيليون: رفع حالة التأهب العسكرى بسبب " حالة عدم اليقين بشأن إيران"

قال مسؤولون إسرائيليون، إن حالة عدم اليقين بخصوص إيران جعلت تل أبيب تفرض حالة التأهب العسكرية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وقال إعلام إسرائيلى، إن وزير الدفاع الإسرائيلى تحدث مرتين مع نظيره الأمريكيى وبحث معه ملفى إيران وسوريا.

الجارديان: بروكسل تهدد لندن بالانسحاب من محدثات بريكست خلال 48 ساعة

حذر كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي ، ميشيل بارنييه ، نظيره البريطانى ديفيد فروست من أنه بدون تحول كبير في المفاوضات من قبل داونينج ستريت خلال الـ 48 ساعة القادمة ، فإنه سينسحب من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في لندن في نهاية هذا الأسبوع ، مما يدفع بالمحادثات إلى أزمة جديدة.

مستشار ترامب يعلن إصابته بكورونا بعد مشاركته بمؤتمر صحفى الأسبوع الماضى

أعلن بوريس إبشتاين، مستشار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، إصابته بفيروس كورونا، بعد أن شارك في مؤتمر صحفي مطول الأسبوع الماضي مع عدد من محامي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال مستشار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته: لقد ثبتت إصابتي بكورونا، أعاني من أعراض خفيفة، وأتبع جميع البروتوكولات المناسبة، بما في ذلك الحجر الصحي وتعقب جهات الاتصال.

الجارديان: مخاوف حكومية من "أزمة اقتصادية شاملة" فى بريطانيا بسبب بريكست

كشفت وثيقة مسربة، عن مخاوف حكومة بوريس جونسون من احتمال حدوث "أزمة اقتصادية شاملة" فى نهاية الفترة الانتقالية لبريكست، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وجاء فى الإحاطة السرية لمكتب مجلس الوزراء تحذير للمسؤولين من الاحتمال المتزايد لحدوث صعوبات كبيرة في الأشهر الأولى من عام 2021 - بغض النظر عما إذا تم إبرام صفقة تجارية بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبى.

 

البطريرك المارونى يؤكد احتياج لبنان حكومة إنقاذية من خارج الأحزاب السياسية

قال البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي، إن لبنان يحتاج إلى حكومة إنقاذية استثنائية وغير سياسية أو حزبية، وتكون قادرة على العمل وإنهاض البلاد من خلال إجراء سلسلة طويلة من الإصلاحات.
 
وأشار بطريرك الموارنة -في تصريح عقب لقاء عقده مع الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الأربعاء- إلى أن الأزمات المتفاقمة التي يشهدها لبنان، تقتضي ألا يكون هناك أي تأخير إضافي في عملية تشكيل الحكومة الجديدة.

 الجيش الليبى ينفى الأنباء المتداولة بشأن حشد قواته

أكد الجيش الليبي، أنه لا صحة للأنباء عن قيامنا بحشد القوات،وفى وقت سابق قال وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة إن الحوار الليبي-الليبي هو الأساس لحل الأزمة، والمغرب يؤمن بأن الحل سيكون ليبيا، وفقا لمصادر إعلامية. وأضاف وزير الخارجية المغربي أن التدخلات الأجنبية زادت تعميق الأزمة الليبية وتوسيع الهوة بين الفرقاء.

 فشل الجولة الثانية من الحوار الليبى بتونس ولا اتفاق على موعد مقبل
 

أكدت قناة العربية الحدث، فى خبر عاجل لها منذ قليل، فشل الجولة الثانية من الحوار الليبى بتونس ولا اتفاق على موعد جولة مقبلة.

رفع الحصانة عن رئيس محكمة تونسية على خلفية قضايا إرهابية وفساد مالى

 
أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء بتونس، يوسف بوزاخر، أن مجلس القضاء العدلي قرر رفع الحصانة عن الرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد؛ للنظر في فحوى التسريبات من شبهات جرائم تتعلق بقضايا إرهابية وقضايا فساد مالي، وذلك بناءً على طلب من النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بتونس المتعهدة بملف واحد يتعلق به.
 
 

مجلس البلدية بالبحرين يوافق على خفض رسومه على متعدد الزوجات وفئات آخرى

وافق مجلس بلدى الجنوبية بالبحرين على تقرير اللجنة القانونية والمالية والإدارية المتعلق بتخفيض الرسوم البلدية عن بعض الفئات التى ينطبق عليها مفهوم الأسرة البحرينية.

وبحسب صحيفة البلاد، فان الفئات المراد استفادتها من قرار تخفيض رسوم البلدية هى: البحرينية المتزوجة من أجنبى، لديها أبناء غير بحرينيين الجنسية، أو ليس لديها أبناء، البحرينية الأرملة والمطلقة ولديها أبناء أو ليس لديها أبناء، البحرينية غير المتزوجة التى تجاوزت الخمسين، تعدد الزوجات إذا كان لكل زوجة مسكن مستقل.

قصف إسرائيل فى سوريا  استهدف شحنة أموال من إيران لحزب الله

نقلت قناة العربية، فى خبر عاجل لها، منذ قليل، عن مصادر تأكيدها أن قصف إسرائيل فى سوريا أمس استهدف شحنة أموال من إيران لميليشيا حزب الله، وقالت قناة العربية، إن ميليشيات حزب الله طلبت أموالا من إيران أرسلت عبر طائرة شركة فارس لدمشق.

 القصف الذى طال حزب الله استهدف شاحنة أموال قادمة من إيران
 

ذكرت قناة العربية الحدث، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن القصف الذى طال ميليشيا حزب الله أمس استهدف شاحنة أموال آتية من إيران.

وقالت قناة العربية الحديث، إن إيران أرسلت أموالا عبر طائرة فارس إلى دمشق ولدى تحميلها بشاحنات لحزب الله قصفتها إسرائيل.

السفيرة الأمريكية بلبنان تؤكد العقوبات استهدفت جبران باسيل بسبب الفساد

أكدت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى لبنان دوروثى شيا، أن العقوبات التى فرضتها الإدارة الأمريكية مؤخرا على رئيس "التيار الوطنى الحر" النائب جبران باسيل، تتعلق بارتكابه وقائع فساد.

إعلام عراقى: هجوم مسلح يستهدف ناشطين عراقيين شرق بغداد وإصابة أحدهما
 

نقلت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن إعلام عراقى تأكيده حدوث هجوم مسلح يستهدف ناشطين عراقيين شرق بغداد وإصابة أحدهما. وفى وقت سابق، أعلنت قيادة عمليات الأنبار في العراق ، اعتقال الإرهابيين الذين اغتالوا فرد المرور في الكرمة.

 

إعلام كردى: القوات التركية تقصف منطقة تل أبيض السورية بالأسلحة الثقيلة
 

نقلت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن إعلام كردي، تأكيده أن القوات التركية تقصف منطقة "تل أبيض" السورية بالأسلحة الثقيلة. وفى وقت سابق، ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن الجانب الروسي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا رصد 31 انتهاكًا للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية في محافظات (حلب - اللاذقية - إدلب - حماه).

التحالف العربى: تدمير لغم بحرى زرعته ميليشيا الحوثى جنوب البحر الأحمر

أكد التحالف العربى في اليمن، الذى تقوده المملكة العربية السعودية، اكتشاف وتدمير لغم بحري زرعته الميليشيا الحوثية الإرهابية جنوب البحر الأحمر، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وقال التحالف العربى في اليمن،: اللغم البحري المكتشف إيراني الصنع من طراز "صدف".

أبوظبى تشهد إطلاق "ائتلاف الأمل" لدعم الجهود العالمية فى مواجهة وباء كورونا

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن أبوظبي تشهد إطلاق "ائتلاف الأمل" لدعم الجهود العالمية فى مواجهة وباء كورونا من خلال توفير حل لوجستي لتوزيع 18 مليار لقاح في جميع أنحاء العالم بنهاية عام 2021.

 

رئيس تونس يؤكد ضرورة تضافر الجهود لاسترجاع الأموال المنهوبة وتجاوز الوضع الصعب

 أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، ضرورة تضافر الجهود في الداخل والخارج في هذا الظرف المالي الصعب الذي تمر به البلاد، وعلى ضرورة العمل دبلوماسيًا على المستوى الثنائي ومتعدد الأطراف مع تشريك المنظمات الدولية لاسترجاع الأموال المنهوبة، فضلاً عن العمل على المستوى القضائي من خلال النظر في المسائل.

وزير خارجية السعودية يستقبل المبعوث الأممى لسوريا لبحث جهود حل الأزمة

استقبل فيصل بن فرحان ، وزير خارجية السعودية، اليوم الأربعاء ، المبعوث الأممي إلى سوريا جير بيدرسون ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل ، مشيرة الى أنه تم خلال اللقاء بحث جهود حل الأزمة.

الجامعة العربية تعيد منظمة المرأة العربية تحت إشرافها بعد انفصال 15 عاما

إتخذ مجلس جامعة الدول العربية على مستورى وزراء الخارجية العرب، في إجتماعه الأخير سبتمبر الماضى، قرارا يقضى بتصويب أوضاع منظمة المرأة العربية. خاصة بعد أنه لوحظ أن منظمة المرأة العربية تغرد خارج السرب العربى خلال الفترة الماضية.

لبنان يقترح قانون باعتبار ضحايا انفجار ميناء بيروت البحرى شهداء فى الجيش

أعلنت كتلة نيابية لبنانية أنها تقدمت بمقترح قانون إلى البرلمان، يتم بموجبه اعتبار ضحايا الانفجار المدمر الذي وقع بميناء بيروت البحري في 4 أغسطس الماضي، بمثابة "شهداء في الجيش اللبناني" بما يترتب عليه منح مزايا وتعويضات مادية ومالية استثنائية لأسرهم وذويهم.

رفض نيابى مسيحى فى لبنان لمقترح قانون جديد لانتخابات مجلس النواب
 

تصدرت الكتلتان النيابيتان لـ "التيار الوطني الحر" وحزب القوات اللبنانية، وهما الفريقان اللبنانيان اللذان يمسكان بالجانب الأكبر من الزعامة السياسية للطوائف المسيحية ولديهما أكثرية النواب المسيحيين داخل البرلمان، جبهة الرفض لمقترح قانون جديد في شأن إجراء الانتخابات النيابية وتقسيم الدوائر، بدعوى أنه يمس بمبادىء المناصفة والشراكة وعدالة التمثيل بين المسلمين والمسيحيين في لبنان.

رئيس مجلس السيادة السودانى يؤكد الحرص على معالجة قضايا منطقة أبيى

اطلع رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، على مجمل الأوضاع بمنطقة أبيي إثر الأحداث الأخيرة التي حدثت بين قبيلتي "المسيرية" و"دينكا نقوك"، مؤكدا اهتمام الدولة وحرصها على معالجة قضايا المنطقة.

ممثل مفوضية اللاجئين فى السودان: نتواصل مع اللاجئين الإثيوبيين عند الحدود

قال ممثل مفوضية اللاجئين في السودان، إن مساعدات وصلت إلى اللاجئين الإثيوبيين الفارين إلى السودان وسنبدأ توزيعها بعد غد، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وأضاف ممثل مفوضية اللاجئين في السودان: نتواصل مع اللاجئين الإثيوبيين عند الحدود بين السودان وإثيوبيا.

يونيسيف: التهديد بالتصعيد فى إقليم "تيجراى" الإثيوبي يعرض الأطفال للخطر
 

حذرت هنريتا فور، المديرة التنفيذية لمنظمة يونيسيف، من أن التصعيد في "ميكيلى" عاصمة إقليم "تيجراي" الإثيوبي يعرض حياة الأطفال هناك للخطر، وحثت أطراف النزاع الإثيوبية على تجنيب الأطفال آثار الأعمال العدائية في منطقة "تيجراي".

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة