الحكومة الإنجليزية تعلن أندية البريميرليج المسموح لها بحضور الجماهير

الخميس، 26 نوفمبر 2020 03:29 م
الحكومة الإنجليزية تعلن أندية البريميرليج المسموح لها بحضور الجماهير ليفربول
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستتمكن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز فى ليفربول ولندن من الترحيب بعودة بعض المشجعين إلى ملاعبهم بعد أن أعلنت الحكومة عن المستويات المختلفة في البلاد التى ستكون موجودة لنهاية الإغلاق الثانى لفيروس كورونا، ومع ذلك، لن تتمكن قائمة طويلة من أندية البريميرليج من استقبال الجماهير، أبرزهم مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وأستون فيلا وليستر سيتى.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أن الحكومة الإنجليزية، أعلنت مستويات انتشار فيروس كورونا، والتي ستحدد حضور الجماهير في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الاغلاق الثانى للفيروس.

قدم وزير الصحة الإنجليزى مات هانكوك تفاصيل مستويات انتشار فيروس كورونا فى بيان لمجلس العموم اليوم الخميس، مع مراجعة أخرى للتصنيفات في 16 ديسمبر، وسيتم عرض المقترحات الجديدة على أعضاء البرلمان فى 1 ديسمبر.

وسيكون ليفربول أول الأندية التى ستستقبل الجماهير بين أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، لكونه يقع في لندن التي توجد في المستوى الثانى مما يعنى أن بطل الدورى ليفربول وإيفرتون يمكنهما الترحيب بعودة 2000 مشجع إلى ملاعبهما، طالما استمروا فى اتباع إجراءات السلامة الصارمة لفيروس كورونا.

وستكون مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا فى الدورى الأوروبى على ملعب الإمارات يوم 3 ديسمبر، هى أول مباراة تشهد حضور 2000 مشجع في إنجلترا منذ إغلاق كورونا الأول، نظرا لأن قانون حضور الجماهير فى إنجلترا سيتم تطبيقه فى 2 ديسمبر المقبل.

ولكن مدينة مانشستروقعت من بين المناطق التى ستبقى فى المستوى الثالث المصنفة على أنها مخاطرة "عالية جدًا" والمستوى الوحيد الذي لا يسمح لأي مشجع بحضور المباريات - عندما تدخل اللوائح الجديدة حيز التنفيذ فى 2 ديسمبر.

وسيتعين على أنصار نيوكاسل، وليدز، شيفيلد يونايتد، ووست بروميتش وولفر هابمتون، الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من حضور مباريات أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة