أكرم القصاص

رئيس مدينة سفاجا تتفقد الشوارع لمتابعة تراخيص البناء ..صور

الخميس، 26 نوفمبر 2020 02:26 م
رئيس مدينة سفاجا تتفقد الشوارع لمتابعة تراخيص البناء ..صور جانب من تفقد رئيس المدينة اعمال التراخيص
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، عدد من تقاسيم المدينة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للعمالة والتأكيد على الالتزام بالتراخيص وعدم وجود تعديات، و أكدت رئيس المدينة أنّ الدولة ستتعامل بكل حسم مع أي مخالفات للبناء بمختلف أنواعها، سواء دون ترخيص أو وجود تجاوز في ارتفاع المباني عن عدد الأدوار الموجودة في الرخصة، أو مخالفة خط التنظيم "بناء على أرض غير مخصصة للبناء"، أو مخالفة في ترخيص البناء والرسوم.

وأوضحت أنّها سوف تطبيق إجراءات وخطوات واضحة ومحددة لاستخراج تراخيص البناء للمواطنين المقررة ومدة استخراج كل رخصة والتوسع في ميكنة دورة عمل خدمة تراخيص البناء بالمركز التكنولوجي.

من جانب أخر قامت لجنة من مجلس مدينة سفاجا الإجراءات الاحترازية لمتابعة تطبيقها في المحال والمطاعم، حيث أوضحت رئيس المدينة أن اللجنة  المشكلة من الإدارات المعنية بالوحدة المحلية والصحة والتموين والأمن الصناعي قامت بمتابعة تنفيذ التعليمات الواردة بالقرار والمرور على الكافتيريات والمقاهي في نطاق المدينة.

وشددت رئيس المدينة على ضرورة التأكد من تنفيذ التعليمات الخاصة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا لرواد المقاهي وارتداء الكمامات وأصحاب المقاهي بتقديم المشروبات في أكواب ورقية والتعقيم المستمر مؤكدة أن هناك تشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في المواصلات العامة، وأن هناك لجان مرورية للتأكيد على ارتداء الكمامات في وسائل النقل الجماعي.

وتابعت رئيس المدينة أن هناك متابعة في المدارس لتحديد حالات الاشتباه بفيروس كورونا، والتعامل معها بصورة سريعة مؤكدة أن الأجهزة المعنية تعمل بشكل كبير على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 
084a6811-2767-4d55-b5e8-f2970006982a
 

 

41270d25-a7ed-4ddf-9515-f380b3b75992
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة