خالد صلاح

النادي الأهلي يفرض السرية على مرانه الأخير قبل مواجهة الزمالك.. صور

الخميس، 26 نوفمبر 2020 11:26 م
النادي الأهلي يفرض السرية على مرانه الأخير قبل مواجهة الزمالك.. صور النادي الاهلي
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم الخميس، لمباراة الزمالك المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة، بإستاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا. ونشرت صفحة دورى أبطال أفريقيا الرسمي على "تويتر"، صورا من تدريب الأهلى الأخير استعدادا للزمالك. وتدرب الأهلى اليوم على ملعب استاد القاهرة بعدما تدرب طوال الأيام الماضية على ملعبه بالتتش رافضاً فكرة خوض المران بملعب السلام.

وعقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى محاضرة مع لاعبيه فى مران اليوم يتحدث خلالها عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بموقعة الغد المُرتقبة. وحفظ موسيمانى لاعبيه بعض الجمل الخططية فى المران تمهيداً لتنفيذها فى لقاء الغد المرتقب، وشرح موسيمانى كذلك خطة المباراة ونقاط القوة والضعف بعدما قام المدير الفنى الجنوب أفريقى بدراسة الزمالك خلال الفترة الماضية وشاهد له أكثر من مباراة محلية وأفريقية وقف بعدها على عدة أمور هامة خاصة بالمنافس.

النادى الاهلى فى المران الاخير
النادى الاهلى فى المران الاخير

 

النادى الاهلى قبل نهائى القرن
النادى الاهلى قبل نهائى القرن

 

النادى الاهلى يستعد للزمالك
النادى الاهلى يستعد للزمالك

 

النادى الاهلى
النادى الاهلى

 

وفرض الجهاز الفى للأهلى سرية شديدة حول تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية كما طلب موسيمانى استمرار نفس السرية فى مران اليوم حفاظاً على سرية المران وخطط الجهاز الفنى السرية. ناحية أخرى طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لاعبى الفريق بعدم الانسياق أو مُتابعة مواقع التواصل الاجتماعى قبل لقاء الزمالك، وأكد مدير الكرة أن الأيام شهدت تداول أنباء قوية ومُثيرة ولا وجود لها على أرض الواقع كان ومازال هدفها التأثير سلباً على الفريق وإبعاده عن اللقاء الهام غداً وشدد مدير الكرة للجميع في الفريق على أنه لابد أن يكون الجميع جاهز ولديه الحماس والأصرار والثقة فى الفوز غداً والتتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ النادى وإسعاد الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة