خالد صلاح

أبواق الإخوان تتنفس كذبا.. الجزيرة تنشر خبرا مفبركا بهدم مقابر بأبوزعبل بالقليوبية وتدعى وجود أموات بها.. مدينة الخانكة ترد:البناء تم الثلاثاء الماضى على أرض زراعية بعد تبويرها.. وتؤكد خلوها من الموتى قبل الهدم

الخميس، 26 نوفمبر 2020 01:28 م
أبواق الإخوان تتنفس كذبا.. الجزيرة تنشر خبرا مفبركا بهدم مقابر بأبوزعبل بالقليوبية وتدعى وجود أموات بها.. مدينة الخانكة ترد:البناء تم الثلاثاء الماضى على أرض زراعية بعد تبويرها.. وتؤكد خلوها من الموتى قبل الهدم المقابر تم هدمها الثلاثاء الماضى وليس بها موتى والبناء على أرض زراعية تم تبويرها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت منابر الجماعات الإرهابية تواصل بث ونشر سمومها من خلال نشر الأكاذيب واجتزاء الصورة الحقيقة لاستبدالها بأخرى باطلة، هذا هو منهجهم الضال الذى يسيرون عليه لتحقيق أهدافهم الضالة، فبدلا من نقل الصورة الكاملة والحقيقة للمواطنين والمشاهدين والقراء حرصوا على نقل ما يفيد أهدافهم الهدامة التى لا تبتغى من وراءها إلا هدم الدولة المصرية التى اتخذت نهجا على طريق التنمية بفضل وعى شعبها وحكمة قيادتها.

لمقابر خالية تماما من الموتى بالداخل
المقابر خالية تماما من الموتى بالداخل

تسعى هذه المنابر على نقل الصورة الضالة والتوغل ببراثنها بكل جهات الدولة لكن الوعى الوطنى كان ولا يزال لها بالمرصاد، حيث تطالت تلك الأكاذيب حملة إزالة عدد من المقابر المخالفة التى تم بنائها على أرض زراعية بالمخالفة بمنطقة سجن أبو زعبل بالخانكة، حيث قام صاحب الأرض بتبويرها وبناء تلك المقابر عليها، لكن هذه المنابر الضالة نقلت صورة مجتزأة بأنه يتم هدم مقابر بها موتى بحجة المخالفة ولكن هذا غير صحيح بالمرة، وأنها تم بنائها منذ يومين ولم يوجد بها أى موتى نهائيا.

التأكد من عدم وجود موتى بالمقابر قبل هدمها
التأكد من عدم وجود موتى بالمقابر قبل هدمها

 

فى البداية، أكد مجلس مدينة الخانكة بالقليوبية بقيادة العميد خالد كشك رئيس المدينة، أن وحدة المتغيرات المكانية رصدت بناء مخالفا على أرض زراعية، بورها مالكها وبنى عليها مقابر بالمخالفة للقانون.

 

التأكد من خلو المقابر قبل هدمها
التأكد من خلو المقابر قبل هدمها

 

وقال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة بالقليوبية لـ"اليوم السابع"، إن وحدة المتغيرات المكانية بالمدينة رصدت تبوير مالك أرض بجوار السجن المركزى بأبو زعبل، قطعة أرض وبنى مقابر عليها بالمخالفة للقانون، مشيرا إلى أنه تم بناء هذه المقابر أول أمس الثلاثاء 24 نوفمبر، وتم إصدار قرار هدم لها أمس الأربعاء، والتى لم يتم دفن موتى بها، موضحا أنه تم الفتح والكشف للمقابر بمعرفة مسؤل الصحة بحكم أنها الجهة المختصة بذلك للتأكد من عدم وجود موتى داخل المقبرة.

 

الصحة تؤكد خلو المقابر من الموتى
الصحة تؤكد خلو المقابر من الموتى

وأوضح "طلال"، أن هذه المقابر تعتبر تعديا على أراضى زراعية، وتمت إزالة للحالات إزالة كلية بعدد 7 حالات لمقابر بمساحة 50 مترا وهي إزالة فورية للشروع في بناء مقابر حديثة بالطوب الأبيض، وتم تنفيذ الإزالة للحالات تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين، مؤكدا أنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدي على الأراضى الزراعية بالبناء، كما أن القانون واضح وصريح ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا على الأراضي الزراعية فهي ثروة مصر القومية ومستقبل أجيالها القادمة.

المقابر قبل هدمها
المقابر قبل هدمها

وأشار نائب رئيس مدينة الخانكة بالقليوبية، إلى أن حملة الإزالة للمقابر الـ 7 تمت بحضوره وصباح ابراهيم رئيسة الوحدة المحلية بأبو زعبل، وعبير راغب رئيسة الوحدة المحلية بعرب العليقات، ومسؤول الصحة، حيث تم عمل حملة إزالة لـ 7 مقابر بجوار السجن المركزي بأبو زعبل، ولا يوجد بهم موتى نهائيا.

بعد التنفيذ
بعد التنفيذ

وأكد مجلس مدينة الخانكة، أن وحدة المتغيرات المكانية تعمل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالمخالفة، حيث إنه سوف يتم وقف أعمال البناء المخالف فى المهد، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية للمتعدي والمخالفين، حفاظا على أراضى الدولة والرقعة الزراعية التى هى مستقبل الأجيال القادمة والتى لابد من الحفاظ عليها بشتى الطرق لهذه الأجيال .

بعد تنفيذ قرار الإزالة
بعد تنفيذ قرار الإزالة

 

عدم وجود موتى بالمقابر قبل الهدم
عدم وجود موتى بالمقابر قبل الهدم

 

مسؤول الصحة يتأكد من عدم وجود موتى بالمقابر
مسؤول الصحة يتأكد من عدم وجود موتى بالمقابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة