أكرم القصاص - علا الشافعي

ممتع طوال الوقت.. غناء ورقص فى المدرجات مع تلحين مارادونا بالكرة في عملية الأحماء

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:39 م
ممتع طوال الوقت.. غناء ورقص فى المدرجات مع تلحين مارادونا بالكرة في عملية الأحماء مارادونا في عملية الأحماء
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعتبر عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم، اسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، مجرد لاعب يمتلك الكثير من المهارات، ولكنه حظي على احترام وإعجاب الملايين من مشجعي الفرق التي يلعب لها والفرق الأخرى التي يسجل فيها أهدافه التي لا تعد بلمسات سحرية نقلت الكرة الي مرحلة أكثر عشقاً.

فعلى مدار التسعين دقيقة التي يشارك فيها الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، داخل الملعب، نجح في تحويل المدرجات إلى آلة موسيقية ضخمة يقود التلحين فيها بأنامل قدميه لتعزف أفضل سيمفونية طوال وقت المباراة في الملعب الذي يمتلئ على أخره.

وفي مقطع فيديو متداول عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، يظهر من خلاله مارادونا وهو يقوم بعملية احماء بشكل مختلف، يمتع من خلاله عشرات الألاف في المدرجات الذين تغنوا باسمه طوال المباراة.

11
 
22
 
33
 
وأعلن محامي دييجو مارادونا وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني اليوم الأربعاء عن عمر 60 عاما متأثرا بأزمة قلبية، وغادر مارادونا، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986، المستشفى يوم 11 نوفمبر الجاري وانتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وخضع لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق لجراحة طارئة هذا الشهر لعلاج تجمع دموي على المخ.

وبقي مدرب خيمناسيا في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن تناول الكحوليات.

وولد أسطورة كرة القدم في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، وبدأ مسيرته الكروية لاعبا في فريق أرجنتينوس جونيورز عام 1976.

وخاض مارادونا موسما مع بوكا جونيورز 1981-1982 ثم انتقل إلى برشلونة، حيث لعب بقميص الفريق الكتالونى بين عامي 1982 و1984 قبل أن يقضى 7 مواسم مع نابولى ليقود فريق الجنوب للتربع على عرش كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

وقاد مارادونا نابولى للفوز بالدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا والسوبر المحلى والدوري الأوروبي، قبل أن يختتم مشواره في الملاعب مع بوكا جونيورز عام 1997.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة