أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. كيف رد ميسى على مشجع برشلونى أثار غضبه فى الشارع

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:03 م
فيديو.. كيف رد ميسى على مشجع برشلونى أثار غضبه فى الشارع ميسى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فيديو مثيرا للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد فى الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

وظهر ميسي في الفيديو وهو يقود سيارته، وعندما مر أمام حشد من جماهير برشلونة، صرخ أحدهم قائلا: "استيقظ"، في إشارة إلى تراجع وتذبذب مستوى النجم الأرجنتيني هذا الموسم.

وبدا ميسي منزعجا من المشجع، حيث استدار ووجه له نظرات حادة قبل أن يواصل طريقه، وكان ميسي، شارك أساسيا في المباراة التي خسرها برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 0-1، قبل أن يستبعده المدرب الهولندي رونالد كومان، عن لقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم أمس الثلاثاء، وانتهي بفوز "البارسا" برباعية نظيفة.

5fbe12a24c59b70d2a64b70f

فى الوقت الذي تبدو فيه احتمالية رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة نهاية الموسم واردة، إلا أن الأرجنتيني قد يفاجئ الجميع بالمطالبة برحيله في يناير، بعد أن سئم الأجواء داخل النادي الكتالوني، حيث أراد البرغوث الرحيل بالفعل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل عام واحد من نهاية عقده، بينما تم منعه من قبل الرئيس السابق للبارسا جوسيب ماريا بارتوميو الذي طالب مفاوضيه بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو وهو أمر مستحيل.

وذكرت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن مستقبل ميسي لا يزال غير مؤكد مع برشلونة لنهاية الموسم، لأنه سيكون حراً في الانضمام إلى أي ناد بداية من يناير، وسوف تستغل الأندية الكبرى ذلك من خلال التفاوض معه، وعلى رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

 

هل ميسي مستعد للرحيل في يناير؟

في حين أن الانتخابات الرئاسية المقبلة لنادي برشلونة، والتي تم الإعلان أنها ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبل ليونيل ميسي، ستجرى في 24 يناير، يمكن للمهاجم البالغ من العمر 33 عامًا أن يقرر الرحيل قبل معرفة النتيجة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الاحتمالات التي يدرسها ميسي هو الرحيل قبل انتخابات برشلونة التي ستجرى في يناير، وهو قرار من شأنه أن ينشر حالة من التخبط الكبير داخل النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة