أكرم القصاص - علا الشافعي

شوط سلبى بين ليفربول ضد أتالانتا بدوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:53 م
شوط سلبى بين ليفربول ضد أتالانتا بدوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وضيفه أتالانتا، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتبادل الفريقان الهجمات فى الشوط الأول لكنهما فشلا فى هز الشباك، وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ووقف لاعبى ليفربول وأتالانتا الإيطالى، دقيقة صمت، حدادا على وفاة الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بأنه ستكون هناك دقيقة صمت قبل جميع مباريات دورى الأبطال التى تقام الليلة، عقب وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

تشكيل ليفربول ضد أتالانتا

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ويليامز - ريس ويليامز - ماتيب - تسيميكاس

خط الوسط: ميلنر - فينالدوم - جونز

خط الهجوم: مانى - محمد صلاح – أوريجى

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم، ضد أتالانتا متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفاً له أياكس أمستردام برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وأخيراً ميتلاند الدنماركي بدون رصيد من النقاط.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمى وعدم الدخول في حسابات مقعدة ويريد بأن يضمن التأهل مبكرًا، ويواصل تقديم الأداء المميز والذى عود جمهوره عليه.

في المقابل يستعد أتالانتا لهذه المواجهة القوية والصعبة بكل تركيز وسيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها أمام الخصم في الجولة الماضية وتلقى الهزيمة الثقيلة منه بخماسية دون رد، ويأمل بأن لا يكرر هذا السيناريو ويدخل اللقاء بقوة للخروج بنتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة