أول ظهور لجينيفر لوبيز مع أليكس رودريجيز بعد شائعات انفصالهما بسبب مالمو

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:03 م
أول ظهور لجينيفر لوبيز مع أليكس رودريجيز بعد شائعات انفصالهما بسبب مالمو جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شائعات كثيرة ترددت في الآونة الأخيرة بشأن احتمالية انفصال الثنائي جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز بسبب حفل لوبيز الأخير ضمن فعاليات American Music Awards"  حينما قدمت دويتو مثير بصحبة مالمو استكمالاً للإثارة السابقة التي ظهرت في كليبهما الذى تم طرحه في وقت سابق.

 

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

إلا أن لوبيز نفت تلك الشائعات التي لاحقتها وأكدت على غضب خطيبها من تلك الإثارة المتواصلة، حينما ظهرت معه في مطار نيويورك عقب رحلة من لوس انجلوس مكان الحفل الأخير إلى نيويورك للعودة إلى منزلهما مثلما ذكر موقع الديلي ميل.

 

لوبيز
لوبيز

 

وكانت النجمة العالمية جنيفر لوبيز قد أذهلت العالم باستعراضها التى وصف بالأكثر إثارة من بين استعراضات حفل توزيع جوائز "American Music Awards" لعام 2020 و الذى أقيم على مسرح Microsoft فى وسط مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

 

وقدمت جنيفر لوبيز البالغة من العمر ( 51 عاما ) استعراض خاطف للأنظار مع النجم العالمى مالوما وذلك بأغنيتهما " Pa’ Ti + Lonely " ، و استطاع النجمين إظهار مدى توافقهما و الكيمياء المذهلة التى تجمعهما على خشبة المسرح، و يبدوأن لوبيز ذات من جرعه الإثارة والجراءة حيث حمل الاستعراضات بعض الايحاءات مما اعطى للكثيرين تكهن أن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز شعر بحالة من الغضب بسبب هذا الاستعراض و هو الأمر الذى من الممكن ان يؤدى الى وجود توتر بعلاقة لوبيز و رودريجيز 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة