خالد صلاح

ميار الببلاوى لـ اليوم السابع: "دخلت فى غيبوبة كاملة و كنت هموت وحاليا فى مرحلة التعافى"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 11:41 ص
ميار الببلاوى لـ اليوم السابع: "دخلت فى غيبوبة كاملة و كنت هموت وحاليا فى مرحلة التعافى" ميار الببلاوى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة ميار الببلاوى، عن تفاصيل حالتها الصحية في تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" من أمريكا، قائلة: "سافرت أمريكا لمتابعة حالتى الصحية مع الدكتور الخاص بي وكنت سأقضى 10 أيام فقط فى مدينة دالاس بولاية تكساس".

وتابعت ميار:" وقبل موعد رجوعى لمصر شعرت بتعب فى جسمى ووجع غريب في رجلى مستحملتهوش وكانت معايا صديقتى وقتها دخلت المستشفى  الدكاترة قالوا بوادر جلطة ولازم اتحجز ولكن صممت انى أخرج من المستشفى".

وأضافت قائلة:" وبعد خروجى من المستشفى وكنت بصحبة صديقاتى وشعرت بألم في جسمى كله ولم أشعر بنفسى إلا وأنا على الأرض ودخلت في غيبوبة كاملة ودخلت العناية المركزة وقعدت 17 يوما في المستشفى وركبت دعامة، وحاليا أنا في مرحلة  التعافى، والدكتور منعنى من السفر حاليا لخطورته على صحتى وأن الطيران ممكن يسبب لى مضاعفات، وأول ما اتحسن هنزل علطول"، كما وجهت ميار الشكر والامتنان للسفير المصرى والجالية المصرية لوقفهم بجانبها في أزمته الصحية.

وكانت ميار الببلاوي قد اتخذت قرار ارتداء الحجاب أثناء مشاركتها بمسلسل "عائلة شمس"، مع الفنانة سيمون، حيث سبق وأكدت أنها كانت تلعب دور مضيفة طيران به وعندما وجدوها بالحجاب تعجبت اللبيسة وسألت "هتلبسى الحجاب ولا إيه؟"، فقالت لها آه ولن أخلعه مرة ثانية، وبالفعل أتمت آخر مشهدين فى المسلسل بالحجاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة