خالد صلاح

تأجيل لقاء بوكا جونيورز وإنترناسيونالى بكأس ليبرتادوريس بعد وفاة مارادونا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:17 م
تأجيل لقاء بوكا جونيورز وإنترناسيونالى بكأس ليبرتادوريس بعد وفاة مارادونا مارادونا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، تأجيل مواجهة بوكا جونيورز الأرجنتينى ومضيفه إنترناسيونال البرازيلى التى كان من المقرر إقامتها فى الثانية والنصف فجر غدا الخميس فى ذهاب دور الـ16 من كأس ليبرتادوريس، حيث جاء تأجيل اللقاء الذى كان من المفترض إقامته فى ملعب الفريق البرازيلى بسبب إعلان رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز، رسميا الحداد فى الارجنتين لمدة 3 أيام على وفاة دييجو أرماندو مارادونا.

ويعد مارادونا من أبرز النجوم التى لعبت لفريق بوكا جونيورز قبل انتقاله إلى أوروبا عبر بوابة برشلونة اللإسبانى، وحقق معهم لقب الدورى الأرجنتينى مرة واحدة.

وكانت صحيفة " Clarín" الأرجنتينية، قد أكدت أن دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة منذ دقائق.

وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموى فى الرأس، لذا خضع لعملية جراحية فى اليوم التالى.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".

أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة