خالد صلاح

الأهلي يؤدي مرانه قبل الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك..ويجهز كهربا وفتحي

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:34 م
الأهلي يؤدي مرانه قبل الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك..ويجهز كهربا وفتحي الأهلي
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فندق الإقامة بالتجمع الخامس لملعب التتش بالجزيرة لخوض المران قبل الأخير قبل مواجهة الزمالك  المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويشهد مران اليوم تجهيز الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الثنائي حمدي فتحي والذي سيشارك أساسياً بعد إصابة اليو ديانج بالكورونا وكذلك محمود عبد المنعم كهربا الذي تعافي من الإصابة بكورونا.

وأثبتت مسحة الكاف إصابة ثلاثي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة والمالي اليو ديانج بكورونا، وإصابة ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، في الوقت الذي تعافي محمود عبد المنعم كهربا ليدعم قائمة الأهلي في المواجهة.

أسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة