أكرم القصاص - علا الشافعي

إقامة قرعة دورى الصالات غداً بمقر اتحاد الكرة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 01:23 م
إقامة قرعة دورى الصالات غداً بمقر اتحاد الكرة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الاتحاد المصرى لكرة القدم، قرعة الدورى الممتاز لكرة الصالات للموسم الجديد 2020 / 2021، بمقر الاتحاد بالجبلاية غدا الخميس فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، كما يعقد الحكم الدولى محمد حسن ندوة على هامش القرعة للمديرين الفنيين ومندوبى الأندية لشرح المستجدات على قانون اللعبة.

على صعيد متصل، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة نهائى كأس مصر يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الثامنة مساءً، وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مواجهتى نصف نهائى بطولة كأس مصر بشكل رسمى وقررت اللجنة إقامة لقاء طلائع الجيش مع الفائز من الزمالك وإف سى مصر يوم 1 ديسمبر فى الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما يواجه الاتحاد السكندرى الفائز من الأهلى وأبو قير للأسمدة فى نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد الجيش فى السويس.

كان فريق مصر للمقاصة قد فاز ببطولة الدورى الممتاز لدورى كرة الصالات لموسم 2019 / 2020 بعد تغلبه على ميت عقبه فى المباراة النهائية 3-1 فى المباراة التى جرت بين الفريقين على الصالة المغطاة بنادى الشرقية للدخان.. فيما فاز الإسماعيلى بالمركز الثالث بتغلبه على الإعلاميين 5/6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة