أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل أعمال أحمد فتحى: لن يتابع نهائى أفريقيا من الاستاد احتراماً لبيراميدز

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 03:16 م
وكيل أعمال أحمد فتحى: لن يتابع نهائى أفريقيا من الاستاد احتراماً لبيراميدز أحمد فتحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم الحديدى وكيل أعمال أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى السابق، وبيراميدز حالياً، عن موقف الجوكر من متابعة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة المقبل، وقال الحديدى فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر عبر أون سبورت إف إم: ولا أعتقد أن أحمد فتحى سيتابع مباراة نهائى أفريقيا من الاستاد لأنه الآن على زمة بيراميدز، والشناوى زي الفل وبيتمرن مع الفريق بشكل طبيعى، واللاعب محافظ على نفسه.

واصل الحديدى: الحضرى أسطورة وتاريخه كبير واللى زيه فى أوروبا بيتعمل باسمه مطارات، وهو اتخذ القرار الصحيح  لابالإعتزال وفى الفترة المقبلة هيبقى جد خلاص ولا يفكر فى العودة للملعب، ولكنه يتدرب حتى الآن .

فى سياق متصل، حالة من الرعب الشديد تنتاب مسئولو النادى الأهلى خوفاً من إصابة محمد الشناوى حارس الفريق بفيروس كورونا قبل نهائى أفريقيا المقرر له الجمعة المقبل أمام الزمالك باستاد القاهرة الدولى.

تأتى حالة الخوف نظراً لمخالطة الشناوى بعض لاعبى المنتخب الوطنى الأول الذين أُصيبوا بكورونا وهم محمد الننى وأحمد حسن كوكا وعلى جبر، فيما لا تسمح الحالة البدنية والفنية لعلى لطفى الحارس الثانى بالفريق بالدفاع عن عرين الأحمر فى هذا المعترك الكروى الكبير المعروف إعلامياً بـ"نهائى القرن".

موقف الجهاز الفنى للأهلى وخوفه على الشناوى من كورونا كشف أزمة حراسة مرمى الأهلى قبل فوات الأون، خاصة أن على لطفى لم يحصل على ثقة أى مدير فنى تولّى تدريب الفريق خلال السنوات الماضية، كما أن مصطفى شوبير الحارس الثالث مازال صغير السن (مواليد 2001) ويحتاج إلى عامين أو ثلاثة ليكتسب الخبرات الفنية التى تؤهله للدفاع عن عرين الأهلى.

وتشير المعلومات الواردة من داخل الأهلى إلى أن أول طلبات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى عقب نهائى أفريقيا هى طلب ضم حارس مرمى جيد ويمتلك مقومات اللعب فى الأهلى ويكون بديلاً للنشاوى فى مثل هذه الظروف الصعبة.

ورغم أن مسئولى الأهلى اطمأنوا على حالة الشناوى وأنه غير مُصاب بكورونا بعدما خضع لمسحة خلال الساعات الماضية، إلا أن حالة القلق والرعب مازالت تفرض نفسها على سطح الأحداث الأهلاوية، واتفق الجميع فى القلعة الحمراء على أن أزمة كورونا وحالة الهلع التى تنتاب النادى حالياً أثبتت أن الفريق بحاجة لحارس مرمى على مستوى عالى الكفاءة والقدرات الفنية العالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة