أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الإثنين.. الهلال يهزم النصر فى قمة الدورى السعودى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الإثنين.. الهلال يهزم النصر فى قمة الدورى السعودى الهلال السعودى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الاثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد فترة التوقف الدولية. 

 

وجاءت أهداف مباريات الاثنين، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 2 - 0 النصر 

حسم الهلال، ديربى الرياض، بتغلبه على جاره فريق النصر، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الاثنين، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نجح الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، فى تسجيل هدف الهلال الأول، فى الدقيقة 61، عبر ركلة جزاء.  
 
وأضاف صالح الشهرى، ثانى أهداف فريق الزعيم، بالدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من انفراد تام بمرمى العالمى، ليضع الكرة على يسار براد جونز، حارس النصر. 
 

الأهلى 2 - 2 الشباب 

تعادل الأهلي، مع ضيفه فريق الشباب، بنتيجة 2 – 2، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول من اللقاء، تقدم عبد الله حسون، لفريق الأهلي، بعد مرور دقيقتين، على بداية المباراة، وتعادل كريستيان جوانكا، لفريق الشباب، في الدقيقة 44.

وفى الشوط الثانى، تقدم الشباب، عن طريق فواز على خريص، بالهدف الثانى، في الدقيقة 48، وتعادل الألماني ماركو مارين، لفريق الأهلى، في الدقيقة 50.

الفيصلى 1 - 1 الاتحاد 

سقط فريق اتحاد جدة، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد حجازي، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه فريق الفيصلى، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

شارك أحمد حجازى، في المباراة بالكامل مع فريق الاتحاد، وظهر بمستوى جيد طوال اللقاء.

أنهى الاتحاد، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله المهاجم البرازيلي رومارينيو، في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بعد انفراده بمرمى الفيصلى، ليضع الكرة على يسار الحارس، لحظة خروجه من مرماه.

وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، خطف فريق الفيصلى، هدف التعادل عن طريق اللاعب جويليرمي أوجوستو، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس الاتحاد.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

وولفرهامبتون 1 - 1 ساوثهامبتون 

تعادل وولفرهامبتون، مع ضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 1 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "مولينيو"، في ختام مباريات الجولة التاسعة، من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

جاء هدفى المباراة في الشوط الثانى، تقدم ثيو والكوت، لفريق ساوثهامبتون، في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله تشي أدامز.

وتعادل بيدرو نيتو، لفريق وولفرهامبتون، في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم، نتيجة تسديدة الهداف المكسيكي راؤول خيمينيز.

بيرنلى 1 - 0 كريستال بالاس 

حقق فريق بيرنلي، فوزه الأول فى الدوري الإنجليزي، على حساب ضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

سجل كريس وود، هدف فوز بيرنلى بالمباراة، في الدقيقة الثامنة، من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

أتلتيك بلباو 4 - 0 ريال بيتيس 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة