جوتا يتوج بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول متفوقا على محمد صلاح ومانى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:51 م
جوتا يتوج بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول متفوقا على محمد صلاح ومانى دييجو جوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج البرتغالى دييجو جوتا، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز لشهر أكتوبر الماضى، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لنادى ليفربول، مضيفا أن المهاجم البرتغالي حصد الجائزة بعد تصويت المشجعين على الموقع بعد أن سجل ثلاث أهداف في سبع مباريات بالشهر الماضى، متفوقا على الثنائى ساديو مانى، والنجم المصرى محمد صلاح.

من جانبه، عبر جوتا المتألق مع ليفربول فى الفترة الأخيرة، عن سعادته بالفوز بجائزة الأفضل فى صفوف الريدز، قائلا "أنا فخور جدًا. إنه شيء لطيف. أريد أن أشكر الأشخاص الذين صوتوا لي"، مضيفا "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في العمل الجاد والمساهمة فى النتائج الجيدة للفريق، وهذا هو أكثر ما يهم."

وحقق البرتغالى دييجو جوتا، لاعب ليفربول، رقما تاريخيا، بعد تسجيله هدف فريقه الثانى، فى مرمى ليستر سيتي، خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
 
ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن جوتا، أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول، يسجل فى أول 4 مباريات له مع الريدز، على ملعب "أنفيلد"، بعدما سجل هدف ليفربول الثانى، فى شباك ليستر سيتي، بالدقيقة 41 من زمن اللقاء. 
 
وسجل اللاعب البرتغالى، فى أول 4 مباريات له على ملعب الريدز، فى شباك فرق شيفيلد يونايتد، وست هام وليستر سيتي، فى الدوري الإنجليزي، وميدتيلاند الدنماركى، بدورى أبطال أوروبا. 
 
وكان جوتا، قد انضم لصفوف فريق الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق وولفرهامبتون، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون إسترليني. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة