السفير السعودى بالقاهرة يزور مزرعة مصطفى شعبان:"بينه وبين الخيل قصة عشق"..والفنان:هنيئا لنا بزيارتك

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 05:14 م
السفير السعودى بالقاهرة يزور مزرعة مصطفى شعبان:"بينه وبين الخيل قصة عشق"..والفنان:هنيئا لنا بزيارتك الفنان مصطفى شعبان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أسامة نقلى سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة، عن سعادته لزيارة مزرعة الخيل النجم المصرى مصطفى شعبان، مشيرًا إلى أنه يتحدث عن الخيل بكل حب كلما استضافة إليها.

وكتب أسامة نقلى، عبر حسابه بموقع تويتر:" بين الخيل ومصطفى شعبان قصة عشق ترويها مزرعته العامرة بأجود أنواعها.. يتحدث عنها بكل حب كلما استضافني اليها.. هنيئا لك ياعزيزي بهذه الهواية الجميلة".

أسامة نقلى السفير السعودى فى القاهرة
أسامة نقلى السفير السعودى فى القاهرة

 

ورد مصطفى شعبان، قائلاً: "هنيئا لنا بزيارتك معالى السفير والأخ والصديق الغالى ونشرف بوجودك "من تعرفه الخيل لن يجهله الناس.. نتمنى تنورنا تانى فى مزرعتك".

مصطفى شعبان عبر تويتر
مصطفى شعبان عبر تويتر
 
 
السفير السعودى
السفير السعودى 

الفنان مصطفى شعبان من أبرز الفنانين العاشقين للخيول، والذى منهم الفنان أحمد السقا، وسبق وأن ظهر معها فى فيلم "أحلام عمرنا" مع الفنانة منى زكى ومنة شلبى، حيث تخلل الفيلم مسابقة للخيول، بدى خلالها فارسا ماهرا فى ركوب الجياد.

من جانب أخر، كان أسامة نقلى، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، اعرب عن سعادته لزيارة موقع تصوير أحد الأعمال الفنية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو عمل من إنتاج سعودى ضخم وبرؤية الكفاءات والمواهبة السعودية الشابة وكتب أسامة نقلى، عبر حسابه بموقع تويتر:"سعدت بزيارة موقع تصوير انتاج سعودي ضخم بمدينة الانتاج الاعلامي .. وسررت اكثر برؤية الكفاءات السعودية الشابة القائمة على العمل، ومدى ما يتمتعون به من حماس وارادة ومهنية عالية للارتقاء بالعمل الى مستوى التطور الكبير الذي يشهده قطاع الفنون والثقافة في السعودية .. بارك الله فيكم".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة