الإنتر ضد الريال.. كاسيميرو: هدفنا الصدارة.. وأستمتع بكل لحظة مع زيدان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:28 م
الإنتر ضد الريال.. كاسيميرو: هدفنا الصدارة.. وأستمتع بكل لحظة مع زيدان كاسيميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أن مواجهة إنتر ميلان الإيطالى، المقرر لها في العاشرة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة على الإطلاق، مضيفا أن اللاعبين يدركون أنه ما زال هناك طريق طويله ليقطعه الفريق الملكى مشددا على أن صدارة المجموعة هي الهدف الأساسى.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "اللعب في الأبطال أمر مميز، خاصة الأسبوع الذي يسبق المباراة يكون مختلف تمامًا في النادي، كل المباريات مهمة لكن قبل الأبطال يكون الجو مختلف، لا عجب أن ريال مدريد فاز عدة مرات بالأبطال، نحن نتنفس دوري الأبطال ونعيش من أجل الفوز بها".

وأضاف كاسيميرو: "رغبة الفوز، الجماهير، قبل المباراة لا تستطيع الأكل بسبب التوتر، هذا هو دوري الأبطال وانت تلعب لريال مدريد، بالنسبة لي حلم الفوز بعدّة القاب اوروبية قد تحقق".

وتحدث كاسيميرو عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قائلا: "من السهل الحديث عن زيدان، كلاعب كان دائما هو مثلي الأعلى، لأنه لعب في وسط الميدان، صفاته مختلفة عن صفاتي لكنني أقدره كثيرا"، مضيفا "كمدرب قدم الكثير لريال مدريد، يجب أن أستمتع بكل لحظة مع زيدان وعلي أن أتعلم منه يوميا".

وواصل لاعب ريال مدريد تصريحاته قائلا "هدفي دائما حماية زملائي والقيام بدوري على أكمل وجه، استخلاص الكرة في منطقة خطيرة، هذا ما أحب فعله واستمتع به في الملعب".

وعن استمرار اللعب بدون جمهور، علق كاسيميرو قائلا "اللعب خلف الأبواب المغلقة أمر غريب للغاية فأنت تلعب بدون مشجعين، فهم من يزيدون من جمال كرة القدم، لكنّني متأكّد أنّ جماهير ريال مدريد تدعمتا وتساندنا من المنزل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة