خالد صلاح

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد كلوب بروج اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 10:25 ص
موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد كلوب بروج اليوم والقنوات الناقلة بروسيا دورتموند
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بروسيا دورتموند الألمانى نظيره كلوب بروج البلجيكى، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، فى تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بعد أن كانت مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب جان برايدال فى بداية نوفمبر الجارى، قد انتهت بفوز الفريق الألمانى بثلاثية نظيفة.

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد كلوب بروج اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد كلوب بروج، على ملعب سيجنال إيدونا باركن فى تمام العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

يدخل بروسيا دورتموند مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على هيرتا برلين بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الماضية من الدوري الألماني، إضافة إلى فوزه على غريمه البلجيكى في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في 4 نوفمبر الجارى.

ورغم أن مواجهة اليوم تعد سهلة للغاية بالنسبة لبوروسيا دورتموند، إلا أنها تحمل أهمية خاصة، حيث إنه سيسعى للفوز ليقترب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، حيث أنه لعب هذا الموسم 3 مباريات، فاز في مباراتين، ووقع في فخ الهزيمة في مباراة واحدة.

بينما على الجانب الآخر يدخل كلوب بروج مباراة الليلة محاولا استغلال عامل الأرض، ليقدم أفضل أداء له، على أمل عمل ريمونتادا وتحقيق الفوز، للاحتفاظ بفرصة في التأهل لدور الـ 16.

ويحتل بروسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل كلوب بروج المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة