خالد صلاح

مانشستر سيتى يجهز عرضا غير مسبوقا لضم ميسي فى الصيف لمدة 10 سنوات

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 03:21 م
مانشستر سيتى يجهز عرضا غير مسبوقا لضم ميسي فى الصيف لمدة 10 سنوات ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن نية إدارة مانشستر سيتي الإنجليزى إلى تقديم عرضا جديدا للأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى تمهيدا لضم اللاعب لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2021.

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتينى ليو ميسي لن يستطيع مغادرة برشلونة فى يناير المقبل، وسيضطر لإنهاء الموسم فى كامب نو، نظرًا لأن مجلس إدارة النادى الكتالونى المؤقت غير مخول للتفاوض بشأن بيع قائد الفريق، لكونه قرار ذى أهمية كبيرة جدًا.

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتى تجهز عرضا خياليا لضم ميسى يتضمن التعاقد معه لمدة 10 سنوات، مع منحه حرية اللعب لصفوف الفريق فى السنوات الأولى ثم حرية الانتقال لأى من الأندية التى تمتلكها مجموعة سيتى لكرة القدم التى تضم أندية نيويورك سيتى الأمريكى ويوكوهاما مارينوس اليابانى ومومباى سيتى الهندى وميلبورن سيتى الأسترالى وغيرها حول العالم.

أشارت الصحيفة إلى أن ميسى مسموح له الاعتزال بقميص مانشستر سيتى، على أن يكمل العقد باعتباره سفيرا للنادى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم ليونيل ميسى سينهى الموسم الجارى فى برشلونة، حيث إن قوانين النادى الكتالونى تحد من سلطة الإدارة الانتقالية التى تحكم النادى الآن، حيث تنص اللوائح على أن الإدارة الانتقالية مسئولة عن وظائف الحكومة والإدارة والتمثيل التى تقع على عاتق مجلس الإدارة، ولكنها تقتصر على الأعمال الضرورية والأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادى وحماية مصالحه.

تقتصر مهمة الإدارة الانتقالية الحالية للنادى الكتالونى على قضيتين رئيسيتين الأولى هى، إجراء انتخابات انتخاب الرئيس الجديد والمقرر لها 24 يناير، والقضية الثانية والأكثر إلحاحا هى خفض رواتب اللاعبين والموظفين والعاملين بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا الذى عانت منه أندية كرة القدم، ولم يكن برشلونة استثناء لتلك الأزمة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتى يضغط بقوة لضم ميسي فى يناير، وسيعرض صفقة قيمتها تتراوح بين 55 و60 مليون يورو للتوقيع مع البرغوث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة