خالد صلاح

كلوب يعلن مشاركة محمد صلاح أمام أتالانتا فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 03:29 م
كلوب يعلن مشاركة محمد صلاح أمام أتالانتا فى دورى الأبطال كلوب
كتبت ـ هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، ان النجم المصرى محمد صلاح سيعود لصفوف الريدز، في مواجهة أتالانتا الإيطالى، بمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد.

قال المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفى لمواجهة أتالانتا "محمد صلاح تدرب أمس واختبارات كورونا كانت سلبية. بدا جيدًا حقًا".

وأضاف كلوب قائلا: " جميع الإصابات تظل كما هي باستثناء صلاح، لا توجد أخبار. سنرى. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك لأنه ليس لدي أي فكرة عمن يمكن أن يجلبه أتالانتا - فلماذا نعطيهم أي معلومات؟ لا أريد أن أتحدث كثيرًا عنها ".

وتابع كلوب قائلا  "الحمد لله لدينا فريق ذكي جدًا - العمل يحدث في غرفة الاجتماعات. من المضحك أن تسألنا عن المعارك الدفاعية، نعم ، لقد خسرنا قبل ذلك ولكن نحن نعرف كيف ندافع ".

وأضاف يورجن كلوب عن أتالانتا قائلا: "كانت الليلة في أتالانتا ليلة خاصة - لعبنا بشكل استثنائي وقمنا بكل شيء بشكل صحيح. لكننا نعلم أن هذه المباراة لا علاقة لها بمباراة الغد. إنهم فريق كبير ولهم طريقة خاصة للعب ".

وتابع كلوب قائلا : "نريد أن نعمل على إيجاد حلول لأية مشاكل محتملة. أتوقع المشاكل. إنهم فريق كبير. علينا أن نكون مستعدين للعمل بجد حقًا. نظام دفاع الرجال الذي لديهم من الصعب حقًا اللعب ضده سنرى من سنصطف مساء الغد ".

وعن كيرتس جونز قال كلوب: "يمكن للجميع أن يروا كم يمكن أن يكون لاعبًا استثنائيًا. إيجابي للغاية. لسنا متفاجئين كثيرًا. لقد اتخذ الخطوة التالية. أنا سعيد له وهو أمر جيد لنا أيضًا".

وعن عودة المشجعين إلى الملاعب قال كلوب: "لا أفهم سبب وجود 2000 شخص فقط في ملعب يتسع لـ 60 ألف مقعد. لكنني لست متفاجئًا. إنها أخبار جيدة - إنها علامة جيدة. سأقبلها بنسبة 100٪. - لا أعتقد أن هذا غير عادل ولكن هذا هو الوضع فقط ".  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

هناك سبب ما لا نعرفه

اعتقد ان غياب صلاح عن المنتخب لم يكن فيروس كورونا ولكن مشاكل اخري غير معلنه مثل شاره الكابتن او خلافه. عموما مصر لن تقف علي غياب لاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة