خالد صلاح

تعرف كام مرة اعتزل أندرتيكر المصارعة؟

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 11:21 ص
تعرف كام مرة اعتزل أندرتيكر المصارعة؟ اندر تيكر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الأمريكى مارك ويليام كالاوى الشهير بـ"أندرتيكر"، أسطورة المصارعة الحرة اعتزاله المصارعة الحرة WWE، أمس الاثنين، والذى احتفل بعيد ميلاده الـ55 فى مارس الماضى، قضى منهما أكثر من 30 عاما فى مزاولة اللعبة، ورغم تأثر عشاقه عبر أنحاء العالم بهذا القرار، إلا أنه فى حقيقة الأمر لم تكن تلك هى المرة الأولى التى يعلن فيها الحانوتى تعليق قفازاته، حيث سبق له اتخاذ هذا القرار فى 3 منسابات من قبل، ويرصد لكم التقرير التالى عدد المرات التى أعلن فيها النجم الأمريكى نهاية مشواره لكنه كان يتراجع فى كل مرة.

 

اعتزال أندرتيكر 22 يونيو 2020

أعلن النجم الأمريكى اعتزاله للمصارعة الحرة خلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقى  " The Last Ride, The Undertaker, 55"، التى تم عرضها فى 22 يونيو 2020، عندما قال أندرتيكر: "إنه الوقت المناسب للرحيل عن الحلبة، ليس لدى حافز، ولا شىء أثبته مرة أخرى، ولا إنجاز أجرى خلفه، أنا فى النقطة التى يجب أن يبتعد راعى البقر عندها عن الحلبة، لم يعد أمامى شىء لأنجزه، واللعبة تغيرت، وحان الوقت ليأتى شباب جدد، ويبدو أنه الوقت المناسب للابتعاد".

 

اعتزال أندرتيكر أبريل 2017

فى أبريل 2017، أعلن أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر اعتزاله بعد هزيمته من رومان رينز في نزال بلا قوانين أقيم بينهما في عرض "راسلمانيا 33" فى أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وكان شرط الفوز بالنزال هو تثبيت أكتاف الخصم أو إجباره على الاستسلام مع عدم تطبيق قاعدة "عدم الأهلية" أو العد 10 عدات على المصارع خارج الحلبة.

وقد أظهر رومان رينز أداءً بطوليا حتى إن البعض اعتبر النزال هو أفضل نزالات رينز على الإطلاق، وضرب رينز أندرتيكر ضربة "سوبرمان" وقام بعدد من حركات "سبير" ضد خصمه لكن خبرة أندرتيكر أوقفت هجمات رينز الخطيرة.

وبعد نهاية النزال انطفأت الأنوار ثم أضيئت بالطريقة المعتادة لدخول وخروج أندرتيكر من الساحة، وخلع الحانوتى معطفه وقبعته وقفازه ووضعهم على أرض الحلبة ثم غادرها وقبل أن يخرج من الساحة رفع يديه للجمهور ليودعه، وبالرغم من فوز رومان رينز بالنزال إلا أنه بكى على اعتزال أندرتيكر.

 

اعتزال أندرتيكر يونيو 2014

أعلن الأسطورة أندر تيكر اعتزاله المصارعة فى يونيو 2014، بعد هزيمته من بروك ليسنر في راسلمانيا 30، عندما أنهى الوحش ليسنر أسطورة انتصارات الحانوتى والتي استمرت بفوز في 21 نزال راسيلمانيا ممتالى، ولكنه عاد للمصارعة مرة أخرى في 2016.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة