خالد صلاح

إيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليوم

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 12:43 م
إيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليوم ايهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفريق مصر المقاصة من العودة لمنصبه مرة أخرى بعدما تقدم باستقالته قبل نهاية الموسم الماضى من الدورى بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى.

وحضر اليوم حمد إبراهيم المدرب العام السابق للمقاصة، تدريبات الفريق فى خطوة تعلن اقتراب إيهاب جلال من العودة مرة أخرى، حيث يعمل حمد إبراهيم مدربا عاما ومساعدا لإيهاب جلال فى جميع الفرق التى تولى الأخير تدريبها.

فى نفس السياق كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تهدد أحمد سامى مدافع مصر المقاصة المنضم مؤخراً لفريق بيراميدز، وذلك بسبب اتفاقه مع ناديين خلال الميركاتو الجارى، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: نادى سيراميكا سلم المقاصة شيكات بـ 27 مليون جنيه تم دفع نصفها 13.5 مليون ومن ضمنها فلوس أحمد سامى وحصل على الاستغناء  الخاص بمدافع المقاصة واتفق مع أحمد سامى على 4.5 مليون فى الموسم .

وواصل: بعد ذلك تلقى أحمد سامى عرضاً من بيراميدز بـ8 ملايين جنيه، وفى النهاية انتقل لبيراميدز بشكل رسمى، رغم أن سيراميكا اتفق مع المقاصة وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب يوم 7 نوفمبر الماضى، وبالتالى سيصعد الأمر بشكوى رسمية لاتحاد .

فى سياق متصل أعلن مسئولو نادى بيراميدز التعاقد مع أحمد سامى مدافع مصر المقاصة، لمدة 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وجاء ضم بيراميدز لأحمد سامى، بعد أن أوصى الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى بضرورة تدعيم خط الدفاع بلاعب مميز، ليقع الاختيار على أحمد سامى.. وعرضت الصفحة الرسمية لبيراميدز على فيس بوك، صور التعاقد مع أحمد سامى، والذى سينضم لمعسكر الفريق المقام حاليًا استعدادًا للدورى الجديد.

وكانت قرعة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021 أسفرت على مواجهة الأهلى لنظيره بيراميدز بالأسبوع العاشر، فيما يلتقى الزمالك مع بيراميدز بالأسبوع الثانى.

كما أسفرت قرعة بطولة الدورى للموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 11 ديسمبر المقبل، عن مواجهة الاهلى مع مصر المقاصة في أولى مباريات الفريق الأحمر، بالأسبوع الأول من البطولة المحلية، وأجرى الاتحاد المصرى لكرة القدم، أمس الاثنين، قرعة مسابقة الدورى الممتاز موسم 2020 / 2021، بحضور مندوبى الأندية المشاركة فى المسابقة، بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسى والاحتياطى لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة