7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدث اليوم، الإثنين الموافق 23/ 11/ 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء أبرز 7 منها، الزمالك يعلن إصابة الونش بفيروس كورونا، والأهلي يضم أحمد رمضان بيكهام لمدة خمس سنوات مقبلة، ووصول فرجانى ساسى وعلى معلول إلى القاهرة استعدادًا لنهائى أفريقيا.

الزمالك يعلن إصابة الونش بفيروس كورونا

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق أُصيب بفيروس كورونا، موضحًا في تصريحات لإذاعة أون سبورت أن النادي تأكد من إصابة الونش بفيروس كورونا، وتابع: تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للاعب.

الزمالك يعلن إصابة الونش بفيروس كورونا

 

أمير مرتضى: سلبية مسحة جميع لاعبي الزمالك عدا الونش وعبد الهادي

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، لـ"اليوم السابع" عن أن نتيجة مسحة الفريق التي تم إجراؤها بالأمس جاءت سلبية لجميع اللاعبين باستثناء إيجابية عينة محمود حمدي الونش مدافع الفريق ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق.

أمير مرتضى: سلبية مسحة جميع لاعبي الزمالك عدا الونش وعبد الهادي

 

وصول فرجانى ساسى وعلى معلول إلى القاهرة استعدادا لنهائى أفريقيا

وصل الثنائى التونسى فرجانى ساسى وعلى معلول، لاعبا الزمالك والأهلى على الترتيب، إلى القاهرة، للمشاركة مع قطبى الكرة المصرية فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما تعطل وصول الثنائى على مدار اليومين الماضيين بسبب عطل فى الطائرة الخاصة برحلتهما قبل أن يستقل الثنائى طائرة اليوم ووصلا إلى مطار القاهرة الدولى تمهيدا للانضمام إلى القطبين.

 
 

اتحاد الكرة يحدد 10 ديسمبر موعدا لمباراة السوبر الأفريقى

حددت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة يوم 10 ديسمبر المقبل موعداً لإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين بطل دوري أبطال أفريقيا، الذى لم يتحدد حتى الآن، وبطل الكونفدرالية وهو نهضة بركان المغربى، بعد قرار الكاف بإقامة المباراة فى مصر.

 

الأهلي يضم أحمد رمضان بيكهام لمدة خمس سنوات مقبلة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي تعاقد النادي مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات مقبلة، وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، هذا وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعد إجراء المسحة الطبية والاطمئنان على سلامته.

الأهلي يضم أحمد رمضان بيكهام لمدة خمس سنوات مقبلة

 

الأهلي يؤكد عدم إصابة الشناوي بكورونا بعد مشاركته فى مران اليوم

أكد مسئولو النادي الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لا يُعاني من أية إصابات بفيروس كورونا كما زعمت بعض التقارير خلال الساعات الأخيرة، وأكد مسئولو أن الشناوي شارك في مران الفريق مساء اليوم حيث خاض تدريبات في الجيم قبل أن يشارك في المران الجماعي للفريق، وهو ما يؤكد أن الحارس الدولي سليم تمامًا ولا يُعاني من أية إصابات سواء بكورنا أو  غيرها وأن الحارس متواجد حاليًا في معسكر الأهلي الذي يستعد من خلاله لنهائي أفريقيا الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

شوبير ينفى إصابة الشناوى بكورونا: اللاعب يشارك فى تدريب الأهلى
 

بيراميدز يُعلن التعاقد مع أحمد سامى.. صور

أعلن مسئولو نادى بيراميدز التعاقد مع أحمد سامى مدافع مصر المقاصة، لمدة 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وجاء ضم بيراميدز لأحمد سامى، بعد أن أوصى الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى بضرورة تدعيم خط الدفاع بلاعب مميز، ليقع الاختيار على أحمد سامى.. وعرضت الصفحة الرسمية لبيراميدز على فيس بوك، صور التعاقد مع أحمد سامى، والذى سينضم لمعسكر الفريق المقام حاليًا استعدادًا للدورى الجديد.

بيراميدز يُعلن التعاقد مع أحمد سامى.. صور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة