استعراض دراجات نارية "جنونى" فى فنزويلا دون إجراءات وقاية من كورونا.. فيديو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:55 م
استعراض دراجات نارية "جنونى" فى فنزويلا دون إجراءات وقاية من كورونا.. فيديو سباق دراجات فى فنزويلا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى فنزويلا من أثار اقتصادية خطيرة بعد تفشى جائحة كورونا فى البلاد، ومن أبرز الأزمات التى تواجهها النقص فى الوقود، ورغم هذه المعاناة، قام مجموعة من الشباب هواة ركوب الدراجات النارية بتنظيم استعراض بالدراجات النارية وسط العاصمة وتقديم حركات بهلوانية خطرة بالدراجات، ما أدى إلى تجمع الكثير من السكان لمشاهدة الاستعراض دون تطبيق إجراءات الوقاية من كورونا من ارتداء الكمامات والتزام التباعد الاجتماعى.

وتمنع فنزويلا النشاطات التي تستنفذ الوقود للحاجة إليه بعد جائحة كورونا، حيث أنه بالتزامن مع شح الوقود في البلاد أقرت عدم قانونية قيادة الدراجات النارية بهذه الطريقة، مع المعاناة المستمرة من شح الوقود منذ اندلاع أزمة كورونا ويصعب معها الحصول على الوقود للسيارات والشاحنات.

جانب من السباق
جانب من السباق

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للحظة استعراض الشباب بالدراجات النارية وسط فنزوريلا، وتقديم مجموعة من الحركات الصعبة، واحتشاد السكان بالمئات فى الشوارع من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض الاستعراضية فى فنزويلا.

 

تجمعات لمشاهدة الاستعراض دون الوقاية من كورونا
تجمعات لمشاهدة الاستعراض دون الوقاية من كورونا

 

سباق دراجات فى فنزويلا
سباق دراجات فى فنزويلا

وفى وقت سابق، تسبب رالى ستورجيس للدراجات النارية فى ساوث داكوتا بالولايات المتحدة فى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن تم ربط الارتفاع الكبير فى الإصابات القاتلة بـ Covid-19 بسباق الدراجات النارية الذى استمر على الرغم من مخاوف التباعد الاجتماعي.

ووفقا لتقرير موقع " dailystar"، تجمع مئات الآلاف من سائقى الدراجات النارية معًا فى بلدة صغيرة فى وقت سابق، على الرغم من المخاوف من أن يصبح تجمعًا منتشرًا للغاية ويؤدى إلى ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وبعد 3 أسابيع من السباق، تحققت هذه المخاوف وتم الإبلاغ عن أكثر من 100 حالة إصابة بفيروس كورونا، وانتشرت العدوى فى 8 ولايات مختلفة، بعد رالى ستورجيس للدراجات النارية فى ساوث داكوتا بالولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة