خالد صلاح

أحمد بلال لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى هيكسب الزمالك بضربات الجزاء.. فيديو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 09:15 م
أحمد بلال لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى هيكسب الزمالك بضربات الجزاء.. فيديو النجم أحمد بلال خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى أحمد بلال، نجم النادى الأهلى والكرة المصرية السابق، فوز المبارد الأحمر بنهائى دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة، قائلا: "كفة الفرقتين الأهلى والزمالك متساوين"، مشيرا إلى أن الأهلى ليس لديه أزمة تهديفية، لكن لديه أزمة فى من يحرز الهدف، وفى المقابل الزمالك عنده مصطفى محمد يقدر يسجل أهداف، ومروان محسن أيضا كان قد سجل فى مباراة الوداد ويستطيع التسجيل.

وأضاف بلال، خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع، الذى أجراه تامر إسماعيل: "لو أنا موسيمانى هبدأ ألعب دفاع ضاغط على الزمالك، لأن الزمالك عندهم المهارة والسرعة ويقدروا يسجلوا، فلازم تضغط عليهم فى نص ملعبهم، وـتمنى أن لاعبية الأهلى يكون لديهم القدرة البدنية واللياقة الذهنية لذلك".

وتابع: "أنا قلقان من المدافعين فى بعض الأوقات لأنه لو مش مركزين بيحصل مشاكل، خاصة أنت بتلعب مع نادى كبير، فلازم ماتديش مساحات للزمالك لو أديتهم هيتحركوا".

وتوقع نجم النادى الأهلى السابق، أن يحسم الأهلى المباراة لصالحه بضربات الجزاء.

وعن احتمالات غياب وليد سليمان، وهل سيتأثر الأهلى قال: "المباريات الكبيرة تحتاج كل اللاعبية ممكن وليد يكون له دور فى آخر 10 دقائق أو التلت الأخير من المباراة، لكن أكيد وليد سليمان كونه أنه مش موجود، هو وكهرباء فأنا بعتبر الأهلى غير محظوظ على الإطلاق فى الآونة الأخيرة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة