نابولي ضد ميلان.. إبراهيموفيتش يقود الروسونيري لاستعادة قمة الكالتشيو

الأحد، 22 نوفمبر 2020 09:17 م
نابولي ضد ميلان.. إبراهيموفيتش يقود الروسونيري لاستعادة قمة الكالتشيو ابراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كلا من نابولى وميلان عن التشكيل الأساسي للقمة الايطالية التي تجمع الفريقين بملعب "سان باولو"، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، ضمن منافسات مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي، حيث يأمل الروسونيرى فى فك عقدته التى دامت لـ 10 سنوات المباراة المقبلة، مستغلا وجود النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى صفوفه.

نابولي ضد ميلان

نابولي

حراسة المرمى: ميريت

الدفاع: روي - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو

الوسط: فابيان - باكايوكو - لوزانو

الهجوم: إنسيني - ميرتنز – بوليتانو

 

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

 

ميلان

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع : هيرنانديز - رومانيولي - كيير - كالابريا

الوسط: كيسي - بن ناصر - ساليمايكيرس

الهجوم: هاكان - زلاتان - ريبيتش

ويدخل ميلان مباراة الليلة متحفزا لغريمه نابولى، حيث يأمل الروسونيرى في فك عقدته التي دامت لمدة 10 سنوات، بعدم تذوق طعم الفوز على النابوليتان خارج أرضه بالدوري الإيطالي منذ 25 أكتوبر 2010، عندما فاز الميلان بنتيجة 2-1.

ويعلق ميلان آماله في مباراة الليلة على البداية القوية للموسم التي وضعتهم في صدارة ترتيب الكالتشيو بجدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيهم ساسولو، إضافة إلى أنهم يمتلكون النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى وضع بصمة قوية وغير مسبوقة على أداء الفريق.

وعلى الصعيد الأخر يقود نابولى المدرب جنارو جاتوزو، الذى كان يتولى تدريب ميلان في قبل موسمين، ويعد على دراية كبيرة بصفات لاعبين الروسونيرى، ويأمل في استغلال نقاط ضعفهم إضافة إلى استغلال عقدة الميلان على ملعب سان باولو، لتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

ويحتل ميلان حاليا وصافة الدوري الايطالي برصيد 17 نقطة بعد خطف ساسولو الصدارة مؤقتا، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة