خبيرة الأبراج عبير فؤاد "ما تستنوش خير من السنة الجديدة بسبب توابع الاقتران الأعظم".. 21 ديسمبر التاريخ الأخطر فى 2020.. الأبراج النارية الأكثر حظًا فى نهاية العام الجارى.. محمد صلاح وترامب من الأسوأ حظًا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:56 م
خبيرة الأبراج عبير فؤاد "ما تستنوش خير من السنة الجديدة بسبب توابع الاقتران الأعظم".. 21 ديسمبر التاريخ الأخطر فى 2020.. الأبراج النارية الأكثر حظًا فى نهاية العام الجارى.. محمد صلاح وترامب من الأسوأ حظًا نهاية العام
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر انتهاء عام 2020 ويتوقعون أن يكون العام الجديد أفضل حال منه بعد الأحداث الساخنة المتواترة التى شهدها العالم فى 2020، بينما يترقب آخرون الأيام الأخيرة من العام الجارى متوقعين أن يكون حافلاً بالأحداث، لذا تساءلنا عن توقعات الفلك للأسابيع الأخيرة من 2020 وبداية 2021.

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"اليوم السابع" إن نهاية 2020 وتحديدًا شهر ديسمبر سيكون محملاً بتواريخ مهمة وصعبة ستغير موازين الأحداث، وأوضحت أنه فى يوم 30 نوفمبر سيحدث خسوف القمر الجزئي والذي سيؤثر على جميع الأبراج، مع زيادة الصراعات والمشكلات الدولية.


خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد

وأضافت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: "سنصل إلى يوم 14 ديسمبر والذى سيحدث فيه كسوف الشمس الكلي، حيث تختفى الشمس تمامًا في بعض الدول، ما يزيد حالة التوتر والارتباك على كل الأصعدة خاصة الدولية".

نهاية العام
نهاية العام

 

21 ديسمبر التاريخ الأخطر في السنة

كما قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج في حديثها لليوم السابع إن 21 ديسمبر سيكون التاريخ الأخطر واليوم الأصعب في العام بأكمله، وذلك بسبب اقتران كوكب زحل "كوكب النحس" وكوكب المشتري "كوكب الحظ"، وتابعت: "يوم 21 ديسمبر من 2020 يسمى بـ (الاقتران العظيم) لأنه يحدث كل 19 عامًا، والذى يسبب الكثير من الارتباك على مستوى العالم ككل، من تغير حكام وعلو دول وانخفاض أخرى"

برج الجوزاء عرضة أكثر للأمراض
برج الجوزاء عرضة أكثر للأمراض

 

2021 سيكون عامًا صعبًا

وأضافت: "عند حدوث الاقتران العظيم دائماً تكون السنة التالية لها غير جيدة، وتأخذ من توابع العام الماضي منها، فلابد أن نكون مستعدين لاستمرار كورونا معنا للنصف الأول من السنة الجديدة".

الأقتران الأعظم
الأقتران الأعظم

الأبراج الأكثر حظًا في نهاية 2020

أوضحت فؤاد أن نهاية العام سيكون مقسمًا لجزأين، الجزء الأول وهو من يوم 1 إلى 20 ديسمبر سيكون طبيعيًا والحظ سيكون حليف الأشخاص أصحاب الأبراج النارية مثل "الحمل والقوس والأسد" إلا أن أصحاب برج الأسد سيعانون من بعض سوء الحظ على الصعيد العاطفي.

وأضافت: "أما الميزان سيكون لديه حظ إلا إنه يجب أن ينتبه في الـ 10 أيام الأخيرة من شهر ديسمبر، والأكثر حظًا في الحب هو برج العقرب الذي سيحظى بسحر وجاذبية".

حظ سعيد
حظ سعيد

وتابعت بخصوص برج الدلو المشكلات العاطفية ستزداد خلال تلك الفترة بالرغم من حظهم الموفق، فلابد أن يأخذوا حذرهم في تلك الفترة"، واردفت أن الأكثر حظاً في نهاية العام هو برج الجدي الذي سيحظى بإنطلاقة لأن الشمس وعطارد يدعمانه، على أن يعمل في سرية وكتمان ويتجنب التفاخر بنفسه.

الأبراج الأسوأ حظًا في نهاية 2020:

العام الحالي كان الأصعب لأصحاب برج السرطان ومستمر لنهاية العام إلا أن الانفراجة ستأتي قريبًا مع الحذر جيدًا مع بداية العام الجديد، أما الأسوأ حظًا هو الجوزاء الذى تحدثت عنه فؤاد قائلة: "أولهم محمد صلاح، الذى يعتبر من مشاهير برج الجوزاء وأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية ولابد أن يأخذوا حذرهم جيدًا، اما ترامب سيواجه الكثير من الصعوبات والمشكلات الفترة المقبلة".

رجل حزين
رجل حزين

كما حذرت خبيرة الأبراج مواليد برج الثور من بيئة العمل، وأن يتجنب عمل صفقات أو توقيع اتفاقات خلال الأيام الأخيرة من 2020. 

وتابعت: "يليهم برج العذراء الذى سيعاني من مشاكل عائلية وأجتماعية، والحوت الذى يواجه ضغوط في العمل".

واختتمت فؤاد حديثها بالنصح بأن لا نكرر خطأنا في السنة الماضية وهو تمني ذهاب السنة والتفاؤل المبالغ فيه بالسنة القادمة قائلة: "الناس كان نفسهم السنة تخلص معتقدين أن القادم أفضل، واللى بيحصلنا هو عدم الرضا عن الحال" وأضافت: "ارضوا بالموجود عشان أنتم مش عارفين المستخبي، لما ترضى بالأمر الواقع هتلاقي حلول للمشكلات، والفرج بيجي لما نشغل دماغنا قدام المشكلة عشان نحلها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة