أكرم القصاص

محمد تيسير مطر مشيدا بمبادرة اليوم السابع: تصنع حوارا حقيقيا بين البرلمان والمواطن

الأحد، 22 نوفمبر 2020 01:31 م
محمد تيسير مطر مشيدا بمبادرة اليوم السابع: تصنع حوارا حقيقيا بين البرلمان والمواطن محمد تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب محمد تيسير مطر، أمين عام حزب أرادة جيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالمبادرة التي أطلقها اليوم السابع تحت عنوان "البرلمان والناس" مؤكدا أن هذه المبادرة تصنع حوارا حقيقيا بين النواب والمواطنين في جميع الدوائر، مؤكدا أن الحوار بين النائب والمواطن سوف ينتج عنه الكثير من إنهاء الأزمات.

وقال محمد تيسير مطر في تصريحات اليوم الأحد، إن مبادرة اليوم السابع سوف تساعد على عدد كبير من المزايا أبرزها إبراز دور البرلمان في الرقابة والتشريع، مضيفا :" مبادرة اليوم السابع ستدعم نواب البرلمان في أنهم يتواصلون مع أبناء دوائرهم بجميع المحافظات بكل شفافية وأمام الجميع".

 وأشار إلى أن مبادرة "البرلمان والناس" التي أطلقها اليوم السابع تؤكد أن المؤسسة الصحفية تقوم بدور عظيم في أنها تخلق قنوات التواصل جديدة بين النواب والمواطنين بشكل بسيط وسهل وخاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا، اذ تضمن المبادرة لقاءات عن طريق وسائل التواصل الالكتروني".

 

وقد أطلقت مؤسسة "اليوم السابع" مبادرة "البرلمان والناس" لتكون أكبر وأجرأ منصة حوار مفتوح بين المواطنين ونواب البرلمان من كافة المحافظات والأحزاب السياسية والمستقلين، وتتضمن المبادرة سلسلة من الندوات واللقاءات المباشرة "لايف" على صفحات اليوم السابع على منصات السوشيال ميديا وخاصة "فيس بوك" لفتح حوار مباشر بين المواطنين ونواب البرلمان سواء الحالي أو البرلمان الجديد، ويطرح من خلالها المواطنون أسئلتهم على النواب ويتم الرد عليها فى نفس الوقت فى بث مباشر على منصات اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كما يتم عقد مجموعة من الندوات من النواب لطرح أسئلة الشارع عليهم وفتح نقاش صريح حول وعودهم للناخبين وطموحات المواطنين المنتظر تحقيقها فى البرلمان المقبل، وخطة كل نائب لتقديم الخدمات المنتظرة فى كل دائرة ومحافظة يمثلها فى البرلمان.

 

وتسير خطة المبادرة في لقاءاتها وندواتها كالتالى:

 

- نواب البرلمان الحالي

 

- نواب ممثلون للدوائر والمحافظات المختلفة

 

- نواب ممثلون لنواب القائمة والفردى

 

- نواب ممثلون لكافة الأحزاب والكيانات السياسية

 

- النواب المستقلون

 

ويدعو "اليوم السابع" لسلسلة الندوات واللقاءات بتلك المبادرة مجموعات من نواب البرلمان الممثلين لكافة الأحزاب والتيارات السياسية على اختلاف توجهاتها السياسية، كما يشارك فيها ممثلون لكافة الدوائر الانتخابية والمدن والمحافظات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو صغير

كوبرى دار السلام

يأرب عقبال ما احنا كمان نشيد بالأستاذ النائب لم يحل مشكلة زحمه كوبرى دار السلام ومشاكل التو كوتك ننتظر من الاستاد محمد مطر شغل كتير في منطقة دار السلام  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة