خالد صلاح

بيرلو: يتغير اللاعبون وأسلوب يوفنتوس واحد.. ورونالدو مثال يُحتذى به

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:59 ص
بيرلو: يتغير اللاعبون وأسلوب يوفنتوس واحد.. ورونالدو مثال يُحتذى به بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي، أن أسلوب فريقه لا يتغير حتى مع إجراء تغييرات في التشكيل، مبديا سعادته بالفوز الذى حققه السيدة العجوز مساء السبت على نظيره كاليارى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدفين في غضون 4 دقائق فقط.

يوفنتوس ضد كالياري

قال بيرلو خلال تصريحاته بعد المباراة: "قد يتغير اللاعبون، لكن أسلوبنا في كرة القدم يجب أن يظل كما هو، لقد قمنا بعمل جيد للغاية للسيطرة على المباراة في الشوط الأول على وجه الخصوص، لذلك كنا بحاجة إلى أداء مثل هذا لتعزيز ثقة الفريق وثقته بنفسه".

أضاف: "عندما تعود من الواجب الدولي، يكون التركيز دائمًا صعبًا، لكننا فعلنا جيدًا للحفاظ على الروح الصحيحة منذ البداية، لدينا العديد من اللاعبين في الفريق الذين يمكنهم تغيير المباراة، على الرغم من أنه يجب أن يكون هناك توازن، وإلا فإننا نجازف".

تابع: "هناك الكثير من الجودة في هذا الفريق، لكن هذا لا يكفي من أجل السيطرة على المباراة، عليك تحريك الكرة بسرعة من جانب إلى آخر".

وواصل:"يستمتع اللاعبون أيضًا بهذا الأسلوب في كرة القدم، وعندما يكون لديك الاستحواذ وتدفع الخصم إلى الخلف، حتى تحصل على الراحة على الكرة وعدم الركض كثيرًا".

أشار: "كنا نحاول مع هذه المباراة منذ البداية، لكن لم يكن لدينا الكثير من الوقت هذا الموسم للعمل عليها، المفتاح الأساسي هو استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن حتى نحافظ على الضغط باستمرار على الخصم ونحافظ على الاستحواذ ".

واختتم تصرحاته عن رونالدو قائلا: "رونالدو محترف رائع، كما كنا نعلم جميعًا، وهو يقدم مثالًا يحتذى به لكل من حوله في كل من المباريات والتدريبات، النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها له هي الاستمرار على هذا المنوال! "

بهذه النتيجة قفز يوفنتوس إلى وصافة الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميلان متصدر البطولة، بينما يحتل كاليارى المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة