خالد صلاح

انتفاضة ضد اتحاد القرضاوى وقطر فى تونس لرفض التطرف والإرهاب

الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:00 ص
انتفاضة ضد اتحاد القرضاوى وقطر فى تونس لرفض التطرف والإرهاب يوسف القرضاوى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض كبير فى تونس لمواجهة توغل اتحاد الإخوانى يوسف القرضاوى، والذى افتتح مقرا له هناك، وذلك لنشر الفكر المتطرف الذى تنشره الجماعة الإرهابية فى دول المنطقة، وهو ما دعا إلى كثير من الاحتجاجات والاعتصامات لرفض تأسيس هذا المقر هناك، معتبرين أن هذا يعد مقرا لجماعات الإرهاب والتطرف والتجارة بالدين فى بلادهم، مطالبين بإغلاق مقر اتحاد القرضاوي.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت، أن ليوسف القرضاوى، سجلا حافلا فى دعم الإرهاب، والتحريض على العنف فى البلاد، ومدحه الدائم فى قطر وتركيا، وأن هناك مئات الفتاوى المتطرفة التى أصدرها يوسف القرضاوى وأعضاء الاتحاد، من أجل التحريض على استقرار الدول العربية، بل الدعوة إلى العنف فى المنطقة من أجل دعم جماعات الإرهاب.

وأضاف التقرير، أن مؤسس الاتحاد يوسف القرضاوى، ظل يصدر الفتاوى حسب الأهواء، وظل تارة يهاجم دول بعينها، وتارة أخرى يمدح قطر وتركيا من أجل مصالحه الخاصة، ومصالح الجماعة الإرهابية، وأنه أصبح هو واتحاده أداة فى يد دولا تحركه وقتما يريدون من أجل التحريض وبث التطرف فى المنطقة.

 

ويخوض الحزب الدستورى الحر اعتصاما مفتوحا دخل يومه السادس أمام مقر الإرهاب القطرى فى تونس، مطالبا بشكل معلن بإغلاقه وفتح كل حساباته البنكية المشبوهة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة