أكرم القصاص - علا الشافعي

الأخوات مولينو الفائزتان بجائزة الأيمى شركاء فى كتابة الجزء الثالث من Deadpool

الأحد، 22 نوفمبر 2020 03:42 م
الأخوات مولينو الفائزتان بجائزة الأيمى شركاء فى كتابة الجزء الثالث من Deadpool Deadpool
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على فيلم الأكشن والإثارة Deadpool، عن اختيار الأخوات مولينو لكتابة الجزء الثالث من سلسلة الأبطال الخارقين الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن الشقيقات شريكتان في الكتابة منذ فترة طويلة، ويشتهران باعمالهم الحائزة على جوائز الأيمي في فيلم Bob’s Burgers الشهير، وتم ترشيح الثنائي أيضًا لثلاث جوائز WGA وفازا بجائزة Annie في عام 2017، بالإضافة إلى عملهما كمبدعين ومقدمي عروض ومنتجين تنفيذيين في الكوميديا المتحركة "The Great North"، والتي تم تجديدها للموسم الثاني ومن المقرر عرضها في شهر فبراير لعام 2021.

Deadpool
Deadpool

 

وكانت قد كشفت بعض التقارير عن تعرض منتجي فيلم الأكشن والإثارة Deadpool لغرامة قدرها 289 ألف دولار، بسبب عدم توفير مكان عمل آمن اثناء تصوير الجزء الثاني من السلسلة الذى عرض عام 2017، والذي أدى إلى وفاة ممثلة ثانوية في التصوير.

وبحسب صحيفة deadline فإن الممثلة جوي هاريس، التي توقيت أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم أثناء استقلالها لدراجة نارية، تسببت فى أزمة كبيرة للمنتجين بعد توقف تصوير الفيلم آنذاك، وتحويل بعض المسئولين للتحقيقات، وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إحدى المحاكم الأمريكية قامت بتغريم المنتجين والشركة المسئولة عن التأمين بمبلغ 287.562 ألف دولار بسبب عدم توفير مكان عمل آمن مما أدى إلى وفاة أحد الممثلين.

حقق فيلم Deadpool فى جزئه الثانى إيرادات وصلت إلى 664 مليون دولار أمريكى حول العالم، وهو فيلم الأكشن والخيال العلمى الذى ينتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة وبهذا الرقم يكون العمل حقق أكثر من 6 أضعاف ميزانيته والتى قدرت بـ110 ملايين دولار.

الفيلم المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية، كان الجزء الأول منه هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام "إكس مان"، والجزء الأول من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة