خالد صلاح

إيجابية مسحة كورونا الجديدة لـ كهربا واستمرار غيابه عن تدريبات الأهلي

الأحد، 22 نوفمبر 2020 11:47 ص
إيجابية مسحة كورونا الجديدة لـ كهربا واستمرار  غيابه عن تدريبات الأهلي كهربا
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نتيجة المسحة الجديدة التى أجراها محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، أمس السبت، وجاءت نتيجتها إيجابية، ليواصل اللاعب الغياب عن تدريبات فريقه، وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع، ويستعين كهربا بالمشروبات والهواء الطلق للتغلب على فيروس كورونا فى فترة العزل التى يتواجد فيها حاليا.

ونشر كهربا صورة عبر صفحته الشخصية على إنستجرام لتعرضه لأشعة الشمس فى الهواء الطلق وعلق قائلا، "صباح الخير.. الدنيا جميلة ومليانة ناس بتحبك وقوم اشرب مشروبك وأفتح الشباك وحس بحلاوة الدنيا".

وأكد مسئولو النادى الأهلى أن حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق جيدة، وأنه لا يُعانى من أية أعرض قوية لفيروس كورونا الذى أصيب به مؤخراً، وأوضح مسئولو النادى أن كهربا يخضع للعزل المنزلى حالياً ويتلقى متابعة مُستمرة من جهاز الفريق الطبى ويلتزم بالبرنامج العلاجى للتعافى من هذا الفيروس.

ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً بداية من اليوم الأحد فور انتهاء مران الفريق المسائي وحتى يوم الجمعة المقبل موعد مواجهة الزمالك المرتقبة لفرض حالة من التركيز ولحماية اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر في العالم هذه الفترة.

وصعد الاهلي للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على أبوقير بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت،بإستاد برج العرب في دور الثمانية لكأس مصر..سجل ثنائية الاهلي وليد سليمان ، فيما سجل كيرفا لا هدف أبوقير ، وبذلك يلتقي الاهلي  مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للكأس يوم 1 ديسمبر المقبل.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :محمد الشناوي. _رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - عربي بدر - محمود وحيد _وليد سليمان - أحمد الشيخ - حمدي فتحي - جيرالدو - أحمد نبيل وأليو بادجي ، ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏

فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة ، كلاً من : محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كيرفا لا وعلاء شعبان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة