لحظة انقلاب شاحنة بوزن 200 طن واحتراقها داخل منجم حديد فى روسيا.. فيديو وصور

السبت، 21 نوفمبر 2020 11:12 ص
لحظة انقلاب شاحنة بوزن 200 طن واحتراقها داخل منجم حديد فى روسيا.. فيديو وصور اشتعال النار فى الشاحنة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق فيديو لحظة مرعبة لانقلاب شاحنة قلاب بوزن 200 طن في جرف على ارتفاع 80 قدما، واشتعال النيران فيها، إلا أن السائق تمكن من الفرار في اللحظات الأخيرة، حيث أظهر لحظة وقوع الشاحنة بأحد المناجم بمنطقة سفيردلوفسك في روسيا المملوكة لإحدى الشركات التي تدير العديد من مناجم الحديد.

 

وذكر جريدة ديلى ميل البريطانية، أن السائق الذي لم يذكر اسمه تمكن من الهروب من السيارة وتلقى الإسعافات الأولية بعد الحادث وهو الأن على قيد الحياة وتحت إشراف طبى.

لحظة انقلاب شاحنة بوزن 200 طن بمنجم حديد بروسيا (2)
 

وأوضح الفيديو لحظة انقلاب الشاحنة في الجو قبل وقوعها في حفرة بمنجم لخام الحديد واشتعلت فيها النيران حيث سقطت تحت وزن الشاحنة وهي تموضع نفسها لتحرير حمولتها لتسقط على الأرض، فيما اظهر الفيديو اشتعال النيران فيها فور سقوطها.

لحظة انقلاب شاحنة بوزن 200 طن بمنجم حديد بروسيا (1)

 

وقال متحدث باسم المصنع: "نتيجة للحادث انقلبت الشاحنة القلابة واستطاع السائق الهروب وهو الأن على قيد الحياة وتلقى الإسعافات الأولية ، والموظف تحت إشراف طبيين بينما يدرس المصنع يدرس أسباب الحادث".

لحظة انقلاب شاحنة بوزن 200 طن بمنجم حديد بروسيا (3)

 

يعتبر مصنع كاتشكانارسكي للتعدين والمعالجة لخام الحديد واحدًا من أكبر خمس شركات تعدين خام في روسيا ويقوم مصنع بحفر خام الحديد من أربعة مناجم مفتوحة ومعالجة الرواسب وتحويلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة