أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبطال الكارت الأصفر فى الأهلى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة

السبت، 21 نوفمبر 2020 03:34 م
تعرف على أبطال الكارت الأصفر فى الأهلى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة محمد الشناوى حارس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى مباراة مهمة فى الخامسة عصرا باستاد برج العرب بالإسكندرية حينما يواجه أبو قير للأسمدة فى دور الثمانية لكأس مصر، وحال فوزه يلتقى مع الاتحاد السكندرى فى الأول من ديسمبر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية فى الخامس من الشهر ذاته.

ويملك ثمانية لاعبين فى الأهلى إنذارا وحيد قبل مواجهة أبو قير للأسمدة وهم: "محمد الشناوى وأيمن أشرف وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ وحسين الشحات وقفشة ومروان محسن".

ويسعى الأهلى للجمع بين بطولتى الدوري وكأس مصر هذا الموسم فلقد فعلها 14 مرة سابقاً، كان أولها فى موسم "1948-1949" أول موسم تقام فيه مسابقة الدورى، الذى توج به المارد الأحمر، ونجح أيضا فى الفوز بلقب كأس مصر على حساب الزمالك "فاروق أنذاك" فى الوقت الإضافى "3-1."

فيما كان التتويج الأخير بالدورى والكأس معاً فى موسم "2016-2017" نجح الأهلى فى الجمع للمرة رقم "14" بين مسابقة الدورى والكأس بعد فوزه على المصرى "2-1" فى الوقت الإضافى بنهائى كأس مصر.

واستهل الأهلي مشواره في مسابقة كأس مصر بالفوز على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32، فيما فاز على الترسانة بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من البطولة المحلية،فيما بدأ أبو قير للأسمدة مشواره بالفوز على الإنتاج الحربي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما فاز على حرس الحدود بهدفين دون رد، في دور الـ16 من البطولة المحلية.

ويفقد الأهلي في مواجهة أبو قير خدمات نجمه محمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف بجانب الإصابة بفيروس كورونا فيما لازال هناك عدد من اللاعبين لم يكتمل شفائهم بشكل كامل، وبالتالي فهناك اتجاه لإراحتهم واستبعادهم من المواجهة ومنهم محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي.

واستعاد الأهلي خدمات لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مواجهتي توجو بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا، حيث انتظم اللاعبون في التدريبات بداية من أول أمس الخميس، في الوقت الذي يُفاضل موسيماني بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات لكي يشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن في مواجهة أبو قير، لوجود رغبة في اعفاء محمد هاني من المواجهة وادخاره لمواجهة الزمالك المرتقبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة