بدرى الأحمدى لتليفزيون اليوم السابع: نافست 3 عروض وفزت بأفضل عرض بمهرجان شرم الشيخ

السبت، 21 نوفمبر 2020 12:14 ص
بدرى الأحمدى لتليفزيون اليوم السابع: نافست 3 عروض وفزت بأفضل عرض بمهرجان شرم الشيخ بدرى الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز بدر الأحمدى، بجائزة أفضل عرض عن العرض المسرحي "أغنية على الممر" في مسابقة محور مسرح الشارع والفضاءات المسرحية غير التقليدية بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى. وقال بدر الأحمدى خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، فى اللقاء الذى أجرته الزميلة رغدة بكر: "أنا طالب بالفرق الرابعة بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وحصولى على الجائزة عن العرض المسرحي "أغنية على الممر" ونافسنا 3 عروض في المسابقة منها عرض من ليبيا وعرضان من مصر"، لافتاً إلى أن العرض المسرحى خاطب أي إنسان لأن يتحدث عن الوطنية، وللتعريف بشهداء القوات المسلحة الذين يتعبون من أجل حماية المواطنين.

وأكد أن الجوائز تمثل ذكرى للإنسان يتذكر بها أعماله، مضيفاً:"الجائزة الحقيقة هي نجاح العمل وحب الناس له".

وانطلق، مساء الجمعة، حفل ختام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، بقصر ثقافة شرم الشيخ، لإعلان جوائز مسابقات دورته الخامسة التي استمرت في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي انطلقت 16 نوفمبر الجاري، 11 عرضا مسرحيا في مختلف مسابقات المهرجان.

وأقيمت الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة