أكرم القصاص - علا الشافعي

باتزيني نجم ميلان وإنتر السابق يعلن اعتزال كرة القدم

السبت، 21 نوفمبر 2020 07:56 م
باتزيني نجم ميلان وإنتر السابق يعلن اعتزال كرة القدم باتزيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جيامباولو باتزيني مهاجم إنتر ميلان وميلان والمنتخب الايطالي السابق اعتزاله كرة القدم في عمر الـ36 بعد مسيرة حافلة بالعطاء كانت أغلبها في الدوري الايطالي، قبل اعارته في محطته الأخيرة إلى ليفانتي الاسباني، حيث سبق ومثّل أندية أتالانتا وفيورنتينا وسامبدوريا وإنتر وميلان وفيرونا وأخيرا ليفانتي وكان أول لاعب على الإطلاق يسجل في ملعب ويمبلي الجديد مع منتخب إيطاليا تحت 21 عام 2007.

ومن خلال صفحته على موقع "إنستجرام" كتب باتزيني: "لقد مر أكثر من 30 عامًا منذ أن التقينا، كنت طفلاً في المرة الأولى التي أمسك فيها كرة بين يدي ومنذ ذلك الحين أصبحت بالنسبة لي كصديق لا ينفصل".

أضاف: "كنت مجرد طفل آخر، أمامي حياة وألف حلم في الدرج، آمل أن أصبح يومًا ما لاعب كرة قدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي".

تابع: "لقد شاهدت الأبطال العظماء على شاشة التلفزيون ومعهم حلمت بالقميص الأزرق للمنتخب الوطني، وسحر الملاعب الممتلئة ودوري أبطال أوروبا؛ لكنني لم أفكر مطلقًا في أن كل هذا سيصبح حقيقة يومًا ما، وبفضل ذلك لك يمكن أن يعيش الكثير من المشاعر".

وواصل: "نشأ هذا الطفل تدريجيًا وبفضلك حقق كل أحلامه، واحدًا تلو الآخر، أنت تعرف ما أقوله: لقد كان كل شيء أجمل مما كنت أتخيل! ولكن الآن وصلنا إلى النهاية وحان الوقت للسماح لي بالراحة، أعتقد أن هذا صحيح".

واشار: "كان بإمكاني الاستمرار في العيش أكثر قليلاً تلك المشاعر والعواطف التي لا يستطيع أحد أن يعطيني إياها، ربما نعم، كان الطفل بداخلي يريد الاستمرار في ذلك، لكن الرجل يخبرني أن الوقت قد حان لأقول وداعًا أيضًا لأنني أعلم بالفعل أنني سأفتقد كل هذا حتى بعد 20 ، 30 ، 40 عامًا، لذلك: شكرًا لك على كل شيء!"

أتم: "لقد كانت رحلة مجنونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة